منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الهدايا والعود والبخور اللي يفسرلي يارب يدخل الجنة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زوجة حمود

الهدايا والعود والبخور اللي يفسرلي يارب يدخل الجنة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟  Empty
مُساهمةموضوع: الهدايا والعود والبخور اللي يفسرلي يارب يدخل الجنة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟    الهدايا والعود والبخور اللي يفسرلي يارب يدخل الجنة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟  Emptyالخميس 20 يناير 2011 - 23:10

بسم الله الرحمن الرحيم

حلمت قبل أسبوع أني في بيت عمي وكنت جالسة مع بنات عمي نتقهوي وكنا في كامل الزينة (يعني كاشخين مرة) ودخلوا علينا بنات عم أختي الكبيرة(يعني أهل زوجها) وقلنا تقهووا معنا؟؟؟؟ قالوا لا حنا معزومين جنبكم وراحوا قالت بنت عمي الكبيرة خلونا نروح نسلم علي جدتهم قبل ليرجعون لبيتهم ورحنا مع سواق مصري وأستقبلتنا أم البنات وقهوتنا قهوة باردة وسوداء, بعدين شفت نفسي في بيتنا أنا وأمي وأختي وعندنا ضيفة صديقة أختي من الشرقية وانا لابسة قميص نوم حرير أبيض طويل وشكلة فخم وغالي وأختي لابسة قميص نوم أحمر وشفاف من الركبة وتحت, وأمي تقهوي الضيفة وتسألها أنتي شمرية؟؟؟ هي أستغربت ؟؟؟؟ وضربتها أختي وقالت أية شمرية. قالت الضيفة هذا مجلسكم؟ قلت لا هذا خاص بالعائلة عندنا مجلس لضيوف ثاني, سألتني أختي تقهويتوا في بيت عمي؟؟؟ قلت قهوه بيت عمي أحسن من قهوه بيت عمك قهوتهم سوداء وباردة. قالت أختي أنا بقدم هدية لصديقتي وماعندي شي. قمت وجبت لأختي مجموعه عطور وعود وبخور وهدايا جديدة وكثيرة أخذت أختي منهن وراحت ترتبهن في صندوق وتثبتهن وصديقتها تساعدها ومبسوطة وأنا أخذت الباقي وأقول خلاص ماتبينهن ........أنتهـــــــــــــــــــــــي الحلم

متزوجة ومتعلمة غير موظفة وحامل
زوجة حمود

مُساهمةموضوع: رد: الهدايا والعود والبخور اللي يفسرلي يارب يدخل الجنة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟    الهدايا والعود والبخور اللي يفسرلي يارب يدخل الجنة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟  Emptyالإثنين 24 يناير 2011 - 23:29

بسسسسسسسسسسسسسسسسم الله الرحمن الرررررررررررررررحيم
قلبي لله

قلبي لله

مُساهمةموضوع: رد: الهدايا والعود والبخور اللي يفسرلي يارب يدخل الجنة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟    الهدايا والعود والبخور اللي يفسرلي يارب يدخل الجنة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟  Emptyالأربعاء 26 يناير 2011 - 8:21

ان شاء الله انك فال حلو لاختك وان شاء الله رؤيتك فيها الخير لك يارب خاصة ان العطور والبخور رؤاها في الغالب مبشره بشي طيب الله يبشرك بالي يحبه قلبك ويرزقك بالي تتمنيه يالغلا ويهون عليك حملك ويجعله ميسر لامعسر امين ويقر عينك بضناك بار صالح لربه ثم لك ولابوه اللهم امين
ويبشرك الشيخ بالي فيه الخير يارب
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: الهدايا والعود والبخور اللي يفسرلي يارب يدخل الجنة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟    الهدايا والعود والبخور اللي يفسرلي يارب يدخل الجنة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟  Emptyالخميس 27 يناير 2011 - 1:17

كيف علاقتك ببنات عمك هل هناك تنافس وكلام بينكم؟ هل أختك متزوجة؟
زوجة حمود

مُساهمةموضوع: رد: الهدايا والعود والبخور اللي يفسرلي يارب يدخل الجنة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟    الهدايا والعود والبخور اللي يفسرلي يارب يدخل الجنة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟  Emptyالخميس 27 يناير 2011 - 22:40

علاقتي ببنات عمي جيدة بس مانشوف بعضنا كثير في أن كل وحدة متزوجة بمنطقة وبعيد عن بعض في خارج السعودية وداخلها ونشوف بعض مرتين أو مرة في السنة ولايوجد تنافس بيننا بلعكس نشتاق لرؤية بعضنا البعض ........
أختي متزوجة بالشرقية وأنا بالرياض........
زوجة حمود

مُساهمةموضوع: رد: الهدايا والعود والبخور اللي يفسرلي يارب يدخل الجنة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟    الهدايا والعود والبخور اللي يفسرلي يارب يدخل الجنة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟  Emptyالإثنين 31 يناير 2011 - 7:43

فسر جزاك الله خيرا
زوجة حمود

مُساهمةموضوع: رد: الهدايا والعود والبخور اللي يفسرلي يارب يدخل الجنة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟    الهدايا والعود والبخور اللي يفسرلي يارب يدخل الجنة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟  Emptyالثلاثاء 8 فبراير 2011 - 11:32

ننتظر تفسيرك بارك الله فيك
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: الهدايا والعود والبخور اللي يفسرلي يارب يدخل الجنة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟    الهدايا والعود والبخور اللي يفسرلي يارب يدخل الجنة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟  Emptyالأحد 13 فبراير 2011 - 21:03

أخي بشارة لكم بأخبار سارة تصلكم وربما بمناسبة سعيدة تجمعكم, وعلى المحبة بينك وبين أختك وستنال منك خيراً, وأنت وصديقتها أقرب الناس لأختك والله أعلم.

الهدايا والعود والبخور اللي يفسرلي يارب يدخل الجنة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عدنا لكم والعود احمد
» يارب ارتاح
» حلمي انا والشخص اللي اتمناه زوجا ع سنة الله ورسوله في بيت واحد
» يارب يتفسر
» الله يعطيه العافيه اللي يفسر لي