منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حلمي انا والشخص اللي اتمناه زوجا ع سنة الله ورسوله في بيت واحد

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شمس الامل

حلمي انا والشخص  اللي اتمناه زوجا ع سنة الله ورسوله    في بيت واحد Empty
مُساهمةموضوع: حلمي انا والشخص اللي اتمناه زوجا ع سنة الله ورسوله في بيت واحد   حلمي انا والشخص  اللي اتمناه زوجا ع سنة الله ورسوله    في بيت واحد Emptyالأربعاء 19 يناير 2011 - 22:03

حلمي انا والشخص اللي بحبه في بيت واحد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حلمت خير اللهم يجعله خير يا طيب يا وجه الخير انو كنت انا والانسان اللي بحبه في بيت مجهول لااذكر معالمه جيدا وتحديدا كأنا كنا في صالة ذلك البيت وكنا مبسوطين مع بعض وانا كنت واقفه وهو كان جالس وتفاجئت بوجود فتاه مجهوله ومثل الخيال في نفس مكان تواجدنا وطلعت من البيت بلمح البصر متل الخيال وكانت اختي المتزوجه موجوده فلما خرجت البنت المجهوله قلت لاختي مين جاب هاي عنا مابدي امي تعرف انو انا مع الشخص اللي بحبه وأخوي الاصغر مني عرف علاقتي بالشخص اللي بحبه بلصدفه من جديد في الحقيقه فترة الحلم وقبل الحلم بشهرين وفي الحلم كنت ناويه احكي للشخص اللي بحبو انو اخوي عرف بعلاقتنا بس مو متذكري اني حكيتلو بس متذكري اني كنت بدي احكيلو وشفت اختي المتزوجه نامت على ايد الشخص اللي بحبو وبعدين قامت واستغربت وانا شفت نفسي كنت نايمه جنبه على ايدو ومبسوطه وانتهى الحلم هاد الحلم حلمتو بعد آذان الصبح
الحلم له سنه انا انسه علاقتي بربي جيده لااعمل ولاابحث عن عمل اهلي ع قيد الحياه الصحه جيده
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: حلمي انا والشخص اللي اتمناه زوجا ع سنة الله ورسوله في بيت واحد   حلمي انا والشخص  اللي اتمناه زوجا ع سنة الله ورسوله    في بيت واحد Emptyالأربعاء 19 يناير 2011 - 22:34

أختي هل خطيبك قدم خدمة لأختك؟ لماذا تأخر زواجك من هذا الرجل وهل هو جاد في الزواج منك؟
شمس الامل

مُساهمةموضوع: رد: حلمي انا والشخص اللي اتمناه زوجا ع سنة الله ورسوله في بيت واحد   حلمي انا والشخص  اللي اتمناه زوجا ع سنة الله ورسوله    في بيت واحد Emptyالخميس 20 يناير 2011 - 0:02

أ.عادل كتب:
[b]أختي هل خطيبك قدم خدمة لأختك؟ لماذا تأخر زواجك من هذا الرجل وهل هو جاد في الزواج منك؟

بارك لله فيك اخ عادل وربنا يفتح ابواب الخير والسعاده في وجهك اينما كنت اخي عادل بلنسبه للسؤال الاول فهذا الشخص لايعرف اختي ولا يعرف اي احد من اهلي وايضا انا لااعرف احد من ااهله واهلي واهله لايعرفو بعض ولكن اختي التي في الحلم عندها فكره عن الموضوع اما لماذا تأخر زواجي منه حسب مافهمت منه ا ن اهله رافضين ان يأتو معه لخطبتي وهوا يؤكد لي هذا الكلام بسبب انني اكبر منه بالسن وهوا ينتظر ع امل موافقتهم وان يأتو معه اتمنى ان لايكون الحلم يحمل شيئ غير مبشر

ملاحظه اختي التي في الحلم متزوجه وعندها اطفال

عدل سابقا من قبل شمس الامل في الخميس 20 يناير 2011 - 1:40 عدل 2 مرات
شمس الامل

مُساهمةموضوع: رد: حلمي انا والشخص اللي اتمناه زوجا ع سنة الله ورسوله في بيت واحد   حلمي انا والشخص  اللي اتمناه زوجا ع سنة الله ورسوله    في بيت واحد Emptyالخميس 20 يناير 2011 - 0:18

استاذ عادل ارجوك كمل تفسير الحلم فاانا قلقانه جدا
شمس الامل

مُساهمةموضوع: رد: حلمي انا والشخص اللي اتمناه زوجا ع سنة الله ورسوله في بيت واحد   حلمي انا والشخص  اللي اتمناه زوجا ع سنة الله ورسوله    في بيت واحد Emptyالخميس 20 يناير 2011 - 0:56

اخ عادل اتمنى ان تكمل التفسير فاانا انتظر بفارغ الصبر ارجوووووووووووووك
شمس الامل

مُساهمةموضوع: رد: حلمي انا والشخص اللي اتمناه زوجا ع سنة الله ورسوله في بيت واحد   حلمي انا والشخص  اللي اتمناه زوجا ع سنة الله ورسوله    في بيت واحد Emptyالجمعة 21 يناير 2011 - 2:44

االالالالاهي يريح بالك ويسعدك كمل تفسير حلمي وبشكل واضح ومفصل من بعد اذنك ياطيب يامحترم
Rania Riad
عضو فعال
عضو فعال
Rania Riad

مُساهمةموضوع: رد: حلمي انا والشخص اللي اتمناه زوجا ع سنة الله ورسوله في بيت واحد   حلمي انا والشخص  اللي اتمناه زوجا ع سنة الله ورسوله    في بيت واحد Emptyالسبت 22 يناير 2011 - 1:36

الله يسعدج يا شمس الأمل و إنشالله خير

شمس الامل

مُساهمةموضوع: رد: حلمي انا والشخص اللي اتمناه زوجا ع سنة الله ورسوله في بيت واحد   حلمي انا والشخص  اللي اتمناه زوجا ع سنة الله ورسوله    في بيت واحد Emptyالأربعاء 26 يناير 2011 - 2:59

ارجوووووووووووووووك استاذ عادل فسرلي حلمي يارب يسعدك دنيا واخره
قلبي لله

قلبي لله

مُساهمةموضوع: رد: حلمي انا والشخص اللي اتمناه زوجا ع سنة الله ورسوله في بيت واحد   حلمي انا والشخص  اللي اتمناه زوجا ع سنة الله ورسوله    في بيت واحد Emptyالأربعاء 26 يناير 2011 - 4:04

شمس الامل كتب:

اختي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يالغلا حياتي وقلبي انتي خذيها مني كاخت في الله حياتي اذا الواحد شاريك اشتريه لكن متى؟ لما يطق باب البيت خليه وقولي له اذا يبيك يجيك بسرعه يتقدم من الباب مثل ما امر الله ورسوله قلبي كلهم الشباب كذا حجج بس خذيها مني والله والله لو نيته لك زوجه ام عيال وشريكه اقسم بالله راح يتحدى الصعاب مهما كان واذا اهله مو موافقين والله بيحاول بكل مافيه وماعنده انه يقنعهم ويترجاهم واذا وصلت يذل نفسه لهم عشانك لان بلحظه وغفله منك تلقينه تاركك ويتزوج غيرك ويطلع لك اكثر من حجه بعد مايتعلق قلبك فيه اكثر ويحط اللوم فيك انتي ويروح بسهوله
مو من فراغ قلتها لك من قلب صادق وانا اقولها مو مفخره ولكن من قلب ملتاع حزين لشخص من لحم ودم خطبه ماتمت ومن صغر والاهل والكل يدري لكن تدخل الاهل واحنا نبي بعض جلبت التعاسه لي وهو عاش سعيد
لكن هل صمل وتمسك فيا وواجه الجميع؟!! لاءه
راح وبسهوله
فجأه خطبه وتملك وزواجه قريب وتيسرت اموره راااااااح لها من الباب بسرعه ما قال امي ابوي ليش ؟ّ!
لان الرجال طبعه كذا صحيح يبادلك مشاعر وبيقول احبك و و لكن والله المحبه الصادقه بالعفه راح ياخذ الي ماكلمها ابد بينظر لها ولك 60 الف نظره غصب عنه لان المرء طبيعته كذا باوقات يكون فيها غافل وبعدها تجيه الصحوه واتمناه مو على راسك اتمناها بسعادتك ولايدوس لك طرف وتكونين عزيزت نفس اصبري والله راح يكتب لك نصيبك وين ماكان وصدقيني والله كل انسان راح ياخذ رزقه لكن المهم والاهم مايخسر ربه ودينه احنا بغفله والصحوه ماتجي الا بلوعه والم وجراح وندم متأخر ياليت وليت ...الخ

( قلبي والله ماقلت هالكلام الا لاني حاسه فيك وخايفه عليك من يوم يجي و تنصدمين وتعيشين بهم وحسره وقهر وندم انتي تضحين وهو يدوس " انا شفت رؤيه مقاربه لرؤيتك ودخلت بنت واخطفت الخاتم مني رغم بالحلم الي اعطتني الخاتم قالت اعطيه الخاتم والثانيه لي يعني احنا لبعض بس جت البنت وخطفت الخاتم واعطته وكنت متحسره اقول ليتني انا الي اعطيته ليش خذته البنت وكانت هي زوجته الحين سبحان الله من صحيت من النوم والله عرفت وتيقنت انو مو من نصيبي وفسرتها وطلع صدق الي حسيت فيه وفسرته وما مر كم شهر الا تملك وزواجه بها الشهر وما قول الا حسبي الله ونعم الوكيل عليه توكلت وهو رب العرش العظيم "وهذا درس لي ولك ولكل بنت

اجلسي مع نفسك جلسة صراحه ذاتيه وراح تدعيلي بالخير وتعرفين ان كلامي محبة لك كاخت في الله وراح تشرق شمسك بنور الايمان في قلبك والهدى والعفاف وبان الله رزاق كريم وحنون احن علينا من انفسنا
وكل شي خيره لانعلم اين الله كاتب الخيره فيه لعله شر علينا في الدين والدنيا اكثري من الدعاء والاستغفار لانها تجلب الارزاق وتفرج الهموم وتيسر الامور وتصدقي وقولي له اذا انت شاريني فتقدم بسرعه مابي انصدم بحياتي الله يمهل مايهمل
وبشرينا بعرسك قريب يالغلا وأسأل الله بان ييسر امرك ويفرج همك ويرزقك بالي يتمناه قلبك ويحبه ويسخره لك ويسخرك له بالحلال الطيب ولايشمت بكم عدو ولا حاسدا ويرزقك بالي يخاف الله فيك ويسعد قلبك ولا يجرحك يارب وكل مسلمه ويرزقك بالذريه وكثري قول " اللهم سخر الي قلب من احوجتني اليه من بعدك" ما تدرين لعل الله ييسر امورك ويلم شملكم بالحلال وان شاء الله يبشرك الشيخ بلي فيه الخير يارب "
اختك في الله
"قلبي لله"
Rania Riad
عضو فعال
عضو فعال
Rania Riad

مُساهمةموضوع: رد: حلمي انا والشخص اللي اتمناه زوجا ع سنة الله ورسوله في بيت واحد   حلمي انا والشخص  اللي اتمناه زوجا ع سنة الله ورسوله    في بيت واحد Emptyالأربعاء 26 يناير 2011 - 4:42

قلبي لله كتب:
شمس الامل كتب:

اختي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يالغلا حياتي وقلبي انتي خذيها مني كاخت في الله حياتي اذا الواحد شاريك اشتريه لكن متى؟ لما يطق باب البيت خليه وقولي له اذا يبيك يجيك بسرعه يتقدم من الباب مثل ما امر الله ورسوله قلبي كلهم الشباب كذا حجج بس خذيها مني والله والله لو نيته لك زوجه ام عيال وشريكه اقسم بالله راح يتحدى الصعاب مهما كان واذا اهله مو موافقين والله بيحاول بكل مافيه وماعنده انه يقنعهم ويترجاهم واذا وصلت يذل نفسه لهم عشانك لان بلحظه وغفله منك تلقينه تاركك ويتزوج غيرك ويطلع لك اكثر من حجه بعد مايتعلق قلبك فيه اكثر ويحط اللوم فيك انتي ويروح بسهوله
مو من فراغ قلتها لك من قلب صادق وانا اقولها مو مفخره ولكن من قلب ملتاع حزين لشخص من لحم ودم خطبه ماتمت ومن صغر والاهل والكل يدري لكن تدخل الاهل واحنا نبي بعض جلبت التعاسه لي وهو عاش سعيد
لكن هل صمل وتمسك فيا وواجه الجميع؟!! لاءه
راح وبسهوله
فجأه خطبه وتملك وزواجه قريب وتيسرت اموره راااااااح لها من الباب بسرعه ما قال امي ابوي ليش ؟ّ!
لان الرجال طبعه كذا صحيح يبادلك مشاعر وبيقول احبك و و لكن والله المحبه الصادقه بالعفه راح ياخذ الي ماكلمها ابد بينظر لها ولك 60 الف نظره غصب عنه لان المرء طبيعته كذا باوقات يكون فيها غافل وبعدها تجيه الصحوه واتمناه مو على راسك اتمناها بسعادتك ولايدوس لك طرف وتكونين عزيزت نفس اصبري والله راح يكتب لك نصيبك وين ماكان وصدقيني والله كل انسان راح ياخذ رزقه لكن المهم والاهم مايخسر ربه ودينه احنا بغفله والصحوه ماتجي الا بلوعه والم وجراح وندم متأخر ياليت وليت ...الخ

( قلبي والله ماقلت هالكلام الا لاني حاسه فيك وخايفه عليك من يوم يجي و تنصدمين وتعيشين بهم وحسره وقهر وندم انتي تضحين وهو يدوس " انا شفت رؤيه مقاربه لرؤيتك ودخلت بنت واخطفت الخاتم مني رغم بالحلم الي اعطتني الخاتم قالت اعطيه الخاتم والثانيه لي يعني احنا لبعض بس جت البنت وخطفت الخاتم واعطته وكنت متحسره اقول ليتني انا الي اعطيته ليش خذته البنت وكانت هي زوجته الحين سبحان الله من صحيت من النوم والله عرفت وتيقنت انو مو من نصيبي وفسرتها وطلع صدق الي حسيت فيه وفسرته وما مر كم شهر الا تملك وزواجه بها الشهر وما قول الا حسبي الله ونعم الوكيل عليه توكلت وهو رب العرش العظيم "وهذا درس لي ولك ولكل بنت

اجلسي مع نفسك جلسة صراحه ذاتيه وراح تدعيلي بالخير وتعرفين ان كلامي محبة لك كاخت في الله وراح تشرق شمسك بنور الايمان في قلبك والهدى والعفاف وبان الله رزاق كريم وحنون احن علينا من انفسنا
وكل شي خيره لانعلم اين الله كاتب الخيره فيه لعله شر علينا في الدين والدنيا اكثري من الدعاء والاستغفار لانها تجلب الارزاق وتفرج الهموم وتيسر الامور وتصدقي وقولي له اذا انت شاريني فتقدم بسرعه مابي انصدم بحياتي الله يمهل مايهمل
وبشرينا بعرسك قريب يالغلا وأسأل الله بان ييسر امرك ويفرج همك ويرزقك بالي يتمناه قلبك ويحبه ويسخره لك ويسخرك له بالحلال الطيب ولايشمت بكم عدو ولا حاسدا ويرزقك بالي يخاف الله فيك ويسعد قلبك ولا يجرحك يارب وكل مسلمه ويرزقك بالذريه وكثري قول " اللهم سخر الي قلب من احوجتني اليه من بعدك" ما تدرين لعل الله ييسر امورك ويلم شملكم بالحلال وان شاء الله يبشرك الشيخ بلي فيه الخير يارب "
اختك في الله
"قلبي لله"

مرحبا قلبي لله

كلامج جميل و دعائج رائع و الله يتقبل يا رب

بس إنت ناسية إن مو كل الناس مثل بعض .. إنت تتكلمين مع وحده .. ما تطلع من البيت إلا فيما ندر .. و إذا طلعت .. تكون أمها معاها أو أختها الكبيرة .. يعني الناس محافظين و متشددين بعد .. و شي ثاني .. هي ما تتكلم نهائيا مع هالشاب .. خبرها في مرة إنه يباها .. و ردت عليه البيت جدامك جان تبي .. الولد في صراع رهيب مع أهله .. يخبرها بمسج أحيانا نادرة وين وصلت الأمور .. و هي ما ترد عليه أبدا .. خوفا من الحرام .. و بعد إنت ناسية إن عامل الوقت يلعب دور في حال الأهل ما يقتنعون و محاولات الولد مستمرة .. و فالآخر أقولج .. إقرئي كل أحلامها بالأول .. و بتشوفين كيف التفسيرات كلها معاها .. بخصوص إللي تبيه. فمافي داعي لإحباط البنت .. إللي فيها كافيها .. و كان إختصرتي كلامج المحبط .. و تركت الدعاء الحلو إللي يروي القلب و الروح .. كان أحسن من هالكلام .. أنا أعرف هالبنت شخصيا .. و أشوف إن كل كلامج ماله داعي .. بس الدعاء وايد حلو .. و تشكرين عليه و لك بالمثل يا رب. بس نصيحة مني لج .. لا تنصحين فهالزمن أحد إنت ما تعرفينه عدل .. أحسن ما تكون هالنصيحة ما تتناسب مع حياته إللي إنت أصلا ما تعرفينها .. و يعتبرج دخيله على خصوصياته.. إذا كنت تعرفينها عدل .. كنتي بتنصحينها غير هالكلام .. أو بالأحرى .. ما راح تلاقين أي نصيحة .. لأنه تمشي بما يرضي رب العالمين .. و أتوقع إن الشيخ عادل متأكد جدا من إن كلامي صحيح.
و السموحة أختي .. أنا تدخلت لأن صاحبة الحلم ما تبي هي إللي تتكلم .. بس يا ريت تاخذين بنصيحتي .. و الله يرزقج من حيث تحتسبين و من حيث لا تحتسبين و يسهل لج كل أمورج و يعوضج أحسن من إللي راح .. إن الله على كل شي قدير.

قلبي لله

قلبي لله

مُساهمةموضوع: رد: حلمي انا والشخص اللي اتمناه زوجا ع سنة الله ورسوله في بيت واحد   حلمي انا والشخص  اللي اتمناه زوجا ع سنة الله ورسوله    في بيت واحد Emptyالأربعاء 26 يناير 2011 - 4:59

مرحبا قلبي لله

كلامج جميل و دعائج رائع و الله يتقبل يا رب

بس إنت ناسية إن مو كل الناس مثل بعض .. إنت تتكلمين مع وحده .. ما تطلع من البيت إلا فيما ندر .. و إذا طلعت .. تكون أمها معاها أو أختها الكبيرة .. يعني الناس محافظين و متشددين بعد .. و شي ثاني .. هي ما تتكلم نهائيا مع هالشاب .. خبرها في مرة إنه يباها .. و ردت عليه البيت جدامك جان تبي .. الولد في صراع رهيب مع أهله .. يخبرها بمسج أحيانا نادرة وين وصلت الأمور .. و هي ما ترد عليه أبدا .. خوفا من الحرام .. و بعد إنت ناسية إن عامل الوقت يلعب دور في حال الأهل ما يقتنعون و محاولات الولد مستمرة .. و فالآخر أقولج .. إقرئي كل أحلامها بالأول .. و بتشوفين كيف التفسيرات كلها معاها .. بخصوص إللي تبيه. فمافي داعي لإحباط البنت .. إللي فيها كافيها .. و كان إختصرتي كلامج المحبط .. و تركت الدعاء الحلو إللي يروي القلب و الروح .. كان أحسن من هالكلام .. أنا أعرف هالبنت شخصيا .. و أشوف إن كل كلامج ماله داعي .. بس الدعاء وايد حلو .. و تشكرين عليه و لك بالمثل يا رب. بس نصيحة مني لج .. لا تنصحين فهالزمن أحد إنت ما تعرفينه عدل .. أحسن ما تكون هالنصيحة ما تتناسب مع حياته إللي إنت أصلا ما تعرفينها .. و يعتبرج دخيله على خصوصياته.. إذا كنت تعرفينها عدل .. كنتي بتنصحينها غير هالكلام .. أو بالأحرى .. ما راح تلاقين أي نصيحة .. لأنه تمشي بما يرضي رب العالمين .. و أتوقع إن الشيخ عادل متأكد جدا من إن كلامي صحيح.
و السموحة أختي .. أنا تدخلت لأن صاحبة الحلم ما تبي هي إللي تتكلم .. بس يا ريت تاخذين بنصيحتي .. و الله يرزقج من حيث تحتسبين و من حيث لا تحتسبين و يسهل لج كل أمورج و يعوضج أحسن من إللي راح .. إن الله على كل شي قدير.

[/quote]

هلابك يالغلا ومرحبابك ومشكوره على كلامك عزيزتي انا ماشككت فيها ولا قلت ان اهي تكلمه و و وعارفه قلبي ان موكل الناس سواء وانا يوم قلت هالكلام خوفا عليها وتصبيرا لها والحمد الله انها ماتكلمه او غير كذا (ولكن وقفه اختي لي ولك انتي بالذات انتي تقولين رساله وبها الزمن مانستهين برساله لان عندنا هين وعندالله اعظم من الهين ) وهي تتمنا بالحلال مثل ما انا وانتي وغيرنا الكثير يتمنى الحلال
و كلنا ان شاءالله نخاف الله وماشيين بالي يرضي الله عز وجل وانا والله اتمنى من كل قلبي ان يجمع شملها بالي يحبها ويخاف الله فيها بالمستقبل وما تتحسر ابد وانتي بعد اختي الفاضله وماذكرت قصه لها الا لتوعيه اذا مو اهي فغيرها يحتاج ما تدرين لعل الله ينفع ويصحو قلب كان غافل بذكر شي طيب قراه قدامه
وانا يوم ذكرت قصتي او رؤيه بسبت خطبه من صغر فلان لفلانه وكبرنا على هالشي وتعلقنا والبنت تتعلق اكثر من الولد وكله بشرع الله مو بالحرام والعياذ بالله بس بلحظه يوجه وجهته فجأه لكن هل كلنا كذا لأ كثير مانسمع اشياء تشيب لها القلب والشعر ونقول الحمدالله من شاف مصيبة غيره تهون عليه ما ابتلي به
وهناك رؤى تعلق وتبشر بس ماتصدق لانها تفكير وفي مايكون صادقه وان شاء الله رؤانا الخييره لنا تكون بشاره وصادقه والي في شر لنا يبعده الله ويرفعه عنا يارب
جد اتاسف من قلبي ياقلبي شمس الامل اذا اسأت شي لك بدون قصد والله عالم مافي النيه خالصه لوجه الله وقدام الله وانا جديده على المنتدى لكن من قريت رؤيتها تأثرت وتمنيت ان ماتتعلق بشخص او تبني نفسها على اوهام الين يطق باب ابوها والله قادر ييسر الامور بالدعاء والاستغفار
هذا هو المغزى الله يرضى عليك
لاهو أسات ضن فيها ولا باخلاقها ولابتربيتها ولابادبها الله يحفظها لاهلها بلعكس مفروض ماتزعل ولا انتي بعد وتاخذوها بحساسيه زايده والله يحفظها ويبعد عنها عيال وبنات الحرام وكل مسلم وكمان اقولها ان شاء الله تبشرينا ياقمر بزيجتك بالي يتمناه قلبك وتتيسر امورك عاااااجلا غير آجل
لاتتضايقين مني ولاتزعلين ومالك الاطيبت الخاطر ياعسوله
ابشري بسعدك وكلامي مش احباط بالعكس تفائلي لكن لاتستعجلي ادعي كثير وربك ييسرها ماتدرين بكره تبشرينا بالي فيه الخير ياحلوه
الله يوفقك ويستر عليك وعلي وكل مسلم ويعفك ويعفنا بما يحب ويرضى
وكمان ملاحظه لك عزيزتي الدين النصيحه في اي مكان واي زمان وهذا ما وصانا عليه رسولنا الكريم للي نعرفه والي نجهله واذا مو لها لي ولغيرها ولك ولكل بنت مسلمه الدنيا عبر ودروس نستفيد منها وصدقيني الحياه مدرسه للخير مو للشر وما اعتقد كلامي لها شرا عليها ابد يالغلا الله يجمع صداقتكم على الخير وانتم اهل لها ان شاء الله
موفقين يارب
Rania Riad
عضو فعال
عضو فعال
Rania Riad

مُساهمةموضوع: رد: حلمي انا والشخص اللي اتمناه زوجا ع سنة الله ورسوله في بيت واحد   حلمي انا والشخص  اللي اتمناه زوجا ع سنة الله ورسوله    في بيت واحد Emptyالأربعاء 26 يناير 2011 - 11:51

هلا عزيزتي

النصيحة حلوه صح و وصى عليها رسلونا الكريم كمان صح .. بس يمكن جت بطريقة شوي تزعل صديقتي و تجرحها و حست بإحباط و هي أصلا مو ناقصة .. بالتالي ما تحملت ترد عليج .. و طلبت مني أرد بدالها .. و هذا فعلا خلاني أرد و أنا زعلانه منج وايد .. كيف ماتعرفين البنت و تقولين جيه .. مو مشكلة .. حصل خير.. أحيانا الواحد ممكن يكون في حالة .. و يجي واحد يكلمه .. و ذاك من حالته ما توصله النقطة صح .. فيحبط أو يعصب .. مثل ما صار معانا ألحين.. أو يمكن تفكيره يوديه لبعيد. على العموم خير إن شاء الله و ما حصل إلا كل خير.

و إن شاء الله ربنا يحقق أماني الجميع و يفرج على الجميع و ييسر للجميع و يسعد الجميع بالدارين.

تشكرين على ردج عزيزتي

قلبي لله

قلبي لله

مُساهمةموضوع: رد: حلمي انا والشخص اللي اتمناه زوجا ع سنة الله ورسوله في بيت واحد   حلمي انا والشخص  اللي اتمناه زوجا ع سنة الله ورسوله    في بيت واحد Emptyالأربعاء 26 يناير 2011 - 12:42

هلا قلبي وغلا
ان شاء الله مافي الا الخير حياتي وما بينا الا كل ود واحترام ومحبه في الله يالغاليه وبلعكس لولا محبتي لها ولك ولنفسي وللغير ماتمنيتلها الخير ولا قلت الي بنفسي حتى لو اني اجهلها يالغاليه , و ماقلت الي بخاطري يشهد ربي الالوجه الله سبحانه لا للغير
وعتبك على عتبي كلها ان شاء الله محبه في الخير ماتوصل للغل ياشمس وربك ييسر الامور وبلعكس اخذي الي تحسيه ينور عليك وتفائلي وخلي الي يحز بخاطرك نبراس يضيئ حياتك وقت الشدايد وحياتك مهما كانت " مثل ماقلتي خليها الي فيها يكفيها " بلعكس وسعي صدرك ومافي احد موضايق بها الدنيا وربك يفرجها من حيث لانعلم ومابعد العسر الايسر ومذكوره بكتابه الكريم ولكن كثري الدعاء والاستغفار بالاسحار ومايصير لك الا كل خير باذنه وتبشرينا بالمنتدى
الحياه حلوه ومره حلوه لما تحس بالي حولك حتى لوماتعرفهم وتنثر ورود ومحبة قلبك عليهم ومره لما تحس فيهم وتتجاهلهم وتخبي مابنفسك عنهم
حفظكم الله ورعاكم ووفقكم لسعادته آمين
وبلاش زعل يادلع sunny وسعي خاطرك الدنيا ماتسوى
فمان الله
Rania Riad
عضو فعال
عضو فعال
Rania Riad

مُساهمةموضوع: رد: حلمي انا والشخص اللي اتمناه زوجا ع سنة الله ورسوله في بيت واحد   حلمي انا والشخص  اللي اتمناه زوجا ع سنة الله ورسوله    في بيت واحد Emptyالأربعاء 26 يناير 2011 - 18:44

مافي أي مشكلة عزيزتي .. و السموحة منج .. بتكون قلوبنا كلنا على بعض و هدفنا واحد و رب العالمين معانا أكيد .. ماراح نيأس دام إللي نبيه في الحلال .. و صداقتنا دايمة إن شاء الله.

و يعطيج ألف عافية و دمتي سالمة يا رب

أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: حلمي انا والشخص اللي اتمناه زوجا ع سنة الله ورسوله في بيت واحد   حلمي انا والشخص  اللي اتمناه زوجا ع سنة الله ورسوله    في بيت واحد Emptyالخميس 27 يناير 2011 - 0:50

أختي أشكر الأخت قلبي لله على نصيحتها للأخت فعن أبي تميم بن أوس رضي الله عنه ، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( الدين النصيحة ، قلنا : لمن يا رسول الله ؟ قال : لله ، ولكتابه ، ولرسوله ، ولأئمة المسلمين وعامتهم ), والرؤيا قديمة وتدل على أنه يجب عليها أن تتأكد من صدق الرجل في طلبه للخطبة وأن مواطن الاعتذار صحيحة فإن كان يريدها فليتقدم ولماذا التأخر, ففي الرؤيا رمز الصالة (أي التواصل بينهما) وفي الرؤيا (واقفه وهو جالس) تدل على اهتمامها بالأمر أكثر منه, وفي الرؤيا رأت أنه عمل لأختها كما عمل معها, ولذلك عليها التأكد من صدق الرجل في الارتباط بها, وكما قالت الأخت قلبي لله كل علاقة لابد أن تبنى على طريق الشرع لتحصل الراحة للإنسان في كل أموره. والله أعلم بالحق والصواب.
قلبي لله

قلبي لله

مُساهمةموضوع: رد: حلمي انا والشخص اللي اتمناه زوجا ع سنة الله ورسوله في بيت واحد   حلمي انا والشخص  اللي اتمناه زوجا ع سنة الله ورسوله    في بيت واحد Emptyالخميس 27 يناير 2011 - 0:53

مشكوره حفظك الله اختي رنا
وكمان مشكوره غلاتي شمس sunny على رسالتك على الخاص اعذريني كان ودي ارسل عليك بالخاص لكن مو قادره ما ادري اي قصدهم بالمساهمه ولكن أسأل الله العظيم ان يزيل الهمة والغمه ويشرح صدورنا لكل مايحبه ويرضى واكيد غلاتي انا اختك في الله وصديقه لك قبل ماتطلبين الصداقه فديتك فالك السعد والدنيا بخير
شمس الامل

مُساهمةموضوع: رد: حلمي انا والشخص اللي اتمناه زوجا ع سنة الله ورسوله في بيت واحد   حلمي انا والشخص  اللي اتمناه زوجا ع سنة الله ورسوله    في بيت واحد Emptyالخميس 27 يناير 2011 - 3:37

[b]مشكور اخي عادل ع التفسير ولو انو سببلي عذاب لكن الف شكر الك بس اخي عادل انت فسرتلي حلم جديد من حوالي شهرين انو الانسان اللي بتمناه بحبني وصادق معي
وبعد هل حلم فسرتلي حلم اخر قديم شوي ايضا انو الانسان اللي بحبني يحاول اقناع اهله والضغط عليهم من اجل موافقتهم والحلم بعنوان رجوع جواز سفري فكيف هذا التناقض بين الحلمين السابقين والحلم الاخير الذي فسرته مؤخرا فقط اريد من بعد اذنك ومن بعد فضلك ان تشرح لي حتى افهم ان لم يكن عندك مانع
وايضا اريد ان توضح لي هل هذا الحلم يؤكد على خيانة هذا الشخص لي ارجوووووووووك ان تجاوبني ع السؤال الاول والاخير والف شكر لك

حلمي انا والشخص اللي اتمناه زوجا ع سنة الله ورسوله في بيت واحد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الله يعطيه العافيه اللي يفسر لي
» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الله يجزاكم الجنه فسرو حلمي.
» فسر حلمي جزاك الله جنه الفردوووووس...
»  الله يبيض وجهك يا شيخ فسر لي حلمي
» فسر حلمي الله يجزاك الجنه