منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

في انتظار التفسير بإذن الله

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
المتفائلة

في انتظار التفسير بإذن الله Empty
مُساهمةموضوع: في انتظار التفسير بإذن الله   في انتظار التفسير بإذن الله Emptyالإثنين 3 يناير 2011 - 4:24

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يعطيك العافيه على جهدك الطيب
وأعتذر لو أثقلت عليك فقد
حلمت منذ مدة وقبل حلمي الذي وضعته عن حلم حذاء

حلمت اني عروس في يوم فرحي وكنت جميلة جدا في الفرح
وكنت فرحه جدا وكل يرقص ويغني وكنت في انتظار دخول العريس ودخل العريس مع زفه كبيرا وكل فرحان وكان شكل عريس حلو لكن أسمر كتير ولما شفتوا مبسوطه لكن علشان لونه اسمر كنت مستغربه ولكن بعدها تغير شكل العريس للون افتح واجمل من الاول وكنت مبسوطه اكتر وتقبلتوا اكثر وكان كل سعيد في فرحي انتهى حلم
واما حلم تاني وكان قبل الحلم هذا
شفت بنت جيرانا بتناديني وبتسئلني عن وضعي وهل اني بشوف مثل ماهي بتشوف فاكنت تحكيلي في حلم انه وين ماتروح بتشوف كان خيال جن متابعاها وين ماتروح فاكانت تسئلني هل انا متلها بصير معي وصارت تاخدني على اكثر من مكان وتحكيلي شوفي هي هيئه جن شايفه وين ماروح معايا وكانت هيئه كانها سحاب بيضا صغيرا وعليه شيء اسود مهم بعدين انا خفت وحكتلها انا بدي اتابع حالي واشوف وبفعل قعدت أشوف ولقيت اني كمان انا بتابعني مثلها لكن هيئه شكل كانوا انا مهم بعدها شفت اختها الي اكبر منها في بيتها وكانت على تسريحة غرفتها وبتلبس لبس جديد وبتتمكيج مكياج جديد وبتتعطر شي حلو وجديد انتهى الحلم مع العلم ان بنت جيران غير متزوجه وعمرها تقريبا 31 وملتزمه في الدين وتعمل مدرسة واختها متزوجة وتعمل ايضا معلمة
ان شاء الله خير يارب

ورأيت بعد هذة الأحلام انه جاء لخطبتي شاب في بيتنا والبسني ثلاث سلاسل ذهب كل واحد مختلف عن ثاني وكلهم حلوين وموديلهم جديد وهذا الشاب في حقيقه من فتره تقدم لي ولكن لم يراني ولم أراه بسبب الله عليم السحرالذي يربطني واسمه أحمد وبعد كم يوم من هذا الحلم رايت ايضا انه انكتب كتابي وتم عقد النكاح بيني وبيه وكنت واقفه انا وابي ومعنا ورقه العقد لكن لم يكن بجانبي الشاب رغم انه تم العقد بيينا انتهي
المتفائلة

مُساهمةموضوع: رد: في انتظار التفسير بإذن الله   في انتظار التفسير بإذن الله Emptyالجمعة 14 يناير 2011 - 5:55

في انتظار التفسير
المتفائلة

مُساهمةموضوع: رد: في انتظار التفسير بإذن الله   في انتظار التفسير بإذن الله Emptyالإثنين 31 يناير 2011 - 5:31

أين تفسير جزاكم الله كل خير
المتفائلة

مُساهمةموضوع: رد: في انتظار التفسير بإذن الله   في انتظار التفسير بإذن الله Emptyالإثنين 21 مارس 2011 - 6:17

الى متى سأنتظر التفسيررر
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: في انتظار التفسير بإذن الله   في انتظار التفسير بإذن الله Emptyالثلاثاء 22 مارس 2011 - 3:07

هل توظفت بعد الرؤيا؟ هل بينك وبين بنت جيرانكم تقارب وكشف لأسراركم؟
المتفائلة

مُساهمةموضوع: رد: في انتظار التفسير بإذن الله   في انتظار التفسير بإذن الله Emptyالأربعاء 23 مارس 2011 - 3:02

مشكور على الاستجابه
ولكن انا كنت موظفه وتركت بإرادتي ومازالت الوظيفه معروضه علي ولكن انا التي لاأريد بسبب إنشغالي في أمور عائلتي
ونعم في تقارب بين جيران ويوجد كشف بعض الاسرار وإذا كنت تقصد عن علاقتي ببيت جيران التي حلمت بها ففي صداقه بيني وبينها ويوجد كلام بيننا ولكن لم اكشف لها اسرار كبيره او كثيره
وفي إنتظااااار ردك

في انتظار التفسير بإذن الله
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» في انتظار التفسير بإذن الله
» فستان احمر ,,,,,حيرني.......
» ( بإذن الله خير ~
» ارجو التفسير اسعدك الله
» جزاكم الله خيرا ارجو التفسير