منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شمس الامل

اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته Empty
مُساهمةموضوع: اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته   اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته Emptyالخميس 30 ديسمبر 2010 - 3:05

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا الحلم لما حلمته كان بالي مشغول بالعقبات التي تقف امام زواجي من الشخص اللي بحبه وبحبني وطبعا علاقه الهدف منها الزواج ع سنة الله ورسوله وكنت مهمومه جدا بسبب انقطاع العلاقه من غير سبب وقتها وكنت افكر بكلامه الذي قاله لي بانه يضغط ع اهله من اجل الموافقه ع زواجنا هل هوا صدق ام لاوهذا الحلم له حوالي 8 شهور
فحلمت وكان حلم غريب انه دق بابنا ففتحت ابنة اخوي الباب ثم اعطاها من كان بالباب ظرف رسائل كبير وشكله قديم فأنا توقعت انها رساله فقلت في احد هذه الايام بتعامل مع الرسائل في زمن النت والخلويات ثم فتحت الظرف ابنة اخوي واذا به جواز سفري فأستغربت كيف وصل جواز سفري للشخص او للجهه التي اتت به لي وكنت اقول انا جواز سفري محتفظه به وكنت مستغربه كيف وصل لهم جدا لانه في الحلم لم يكن ضائع وكنت محتفظه به ثم رأيت في مشهد اخر ان احد اخواني الذين يكبروني كان يتكلم بجواله وعندما انهى المكالمه استفسرت مع من كان يتكلم فعرفت انه كان يتكلم مع الشخص الذي اريده ويريدني وكانت سبب المكالمه ان اخي كان يهدي عليه بسبب مشاكل بين ذلك الشخص واهله اي انه كان يشكي لااخي عن مشاكل بينه وبين اهله فأستغربت هذه المعرفه بين اخي وبين هذا الشخص وقلت في نفسي سبحان الله ع القدر كيف جمع بينهم و في الحقيقه اخوي لايعرف بموضوع هذا الشخص ولايعرفه من الاساس وثم رأيت ابنة اخوي نفسها كانت تتكلم بالجوال ايضا مع احد ممن يخصون ذلك الشخص ولكن هي امرأه ولكن تحديدا لااذكر صلة القرابه له تحديدا اتوقع انها زوجته في الحلم ولكن غير متأكده واللي فهمتو انا انها كانت تشتكي لبنت اخوي عن مشاكله معها وانه يضايقها وكأنه ايضا كانت تقول بانه يضايق طفلتها واتوقع انها طفلته ولكن غير متأكده وكانت تقول انها تضع احيانا سماعات من اجل ان لاتسمع كلامه
وانتهى الحلم

انا انسه علاقتي بربي جيده لااعمل ولاابحث عن عمل اهلي ع قيد الحياة الصحه جيده
ولكن اعاني من مرض روحي وثبت ذلك عندما تعالجت لفتره بالرقيه الشرعيه حيث ظهرت علي اعراض أكدت ذلك ولكن لم استطيع الاستمرار بسبب التعب والضغوط التي كنت اعانيها من العلاج :وانا الان بصدد البحث عن راقي ثقه

اخي عادل يااااارب يخليلك ابنك ويرزقك سعادة الدارين هل هذا الحلم يؤكد صدق كلامه لي بانه يضغط ع اهله من اجل الموافقه ام لا وهل الحلم بشكل عام يبشر بالخير ارجو ان ان تجاوبني فانا والله جدا متعبه وقلقه وحزينه والدنيا بنظري سوداء
شمس الامل

مُساهمةموضوع: رد: اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته   اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته Emptyالخميس 30 ديسمبر 2010 - 4:55

اخي عادل قبل هذا الحلم حلمته وانا ع وضوء وع الاذكار والاستغفار
شمس الامل

مُساهمةموضوع: رد: اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته   اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته Emptyالسبت 1 يناير 2011 - 3:23

استفغر الله العظيم
شمس الامل

مُساهمةموضوع: رد: اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته   اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته Emptyالسبت 1 يناير 2011 - 5:06

لا اله الا الله محمد رسول الله
شمس الامل

مُساهمةموضوع: رد: اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته   اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته Emptyالسبت 1 يناير 2011 - 17:08

اللهم فرج همي
شمس الامل

مُساهمةموضوع: رد: اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته   اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته Emptyالأحد 2 يناير 2011 - 4:01

اللهم فرج همي وهم كل مهموم يارب العالمين
المتفائلة

مُساهمةموضوع: رد: اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته   اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته Emptyالأحد 2 يناير 2011 - 6:20

اللهم فرج همونا جميعا ويختار لك الخير أختي
شمس الامل

مُساهمةموضوع: رد: اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته   اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته Emptyالأحد 2 يناير 2011 - 6:52

اللهم اميييييييين اجمعين اختي بارك الله فيكي
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته   اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته Emptyالأحد 2 يناير 2011 - 20:10

خيراً رأيت وشراً كفيت

إن صدقت رؤياك ففيها والله أعلم ما يدل على أنه يحاول في أهله ويقنعهم بالزواج منك ولعلها تصلك أخبار سارة بإذن الله لأن الجواز كشرط للموافقة للانتقال من حال إلى حال.

والله أعلم بالحق والصواب
شمس الامل

مُساهمةموضوع: رد: اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته   اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته Emptyالأحد 2 يناير 2011 - 20:14

بارك الله فيك واسعدك وجعل ايامك خير وبركه يااستاد عادل
شمس الامل

مُساهمةموضوع: رد: اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته   اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته Emptyالإثنين 3 يناير 2011 - 3:22

أ.عادل كتب:
خيراً رأيت وشراً كفيت

إن صدقت رؤياك ففيها والله أعلم ما يدل على أنه يحاول في أهله ويقنعهم بالزواج منك ولعلها تصلك أخبار سارة بإذن الله لأن الجواز كشرط للموافقة للانتقال من حال إلى حال.

والله أعلم بالحق والصواب
اخي عادل ممكن استفسار ات اولا هل هذا الحلم ليس حديث نفس وبلنسبه للأخبار الساره فهل هذه الاخبار تخص موضوع زواجي من هذا الشخص وماذا تعني بان الجواز كشرط للموافقه للانتقال من حال الى حال ارجو التوضيح اخي لجميع الاستفسارات وشكرا جزيلا
شمس الامل

مُساهمةموضوع: رد: اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته   اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته Emptyالإثنين 3 يناير 2011 - 18:54

اتمنى ان ترد ع سؤالي اخي عادل وان لاتجعله ببالي
شمس الامل

مُساهمةموضوع: رد: اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته   اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته Emptyالثلاثاء 4 يناير 2011 - 3:53

اخي عادل بصراحه في ناس حكولي مره انه حديث نفس ومره حكولي انه اضغاث احلام ارجوك ان توضحلي وتريح قلبي ارجوك اخي عادل انا من بعد اذنك وفضلك وكرمك اتمنى ان تريحني
شمس الامل

مُساهمةموضوع: رد: اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته   اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته Emptyالأربعاء 5 يناير 2011 - 3:52

ارجو ان لاتنسى استفساراتي ياشيخ عادل فانا والله قلقه جدا بارك الله فيك وعافاك
شمس الامل

مُساهمةموضوع: رد: اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته   اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته Emptyالأربعاء 5 يناير 2011 - 5:59

اللهم اني اسألك العفو والعافيه
شمس الامل

مُساهمةموضوع: رد: اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته   اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته Emptyالأربعاء 5 يناير 2011 - 6:23

استغفر الله
شمس الامل

مُساهمةموضوع: رد: اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته   اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته Emptyالأربعاء 5 يناير 2011 - 22:37

اتمنى اخي الاجابه ع اسئلتي
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته   اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته Emptyالخميس 6 يناير 2011 - 21:17

ليست حديث نفس بل رؤيا بدليل وجود الظروف بمعنى ( الأخبار) وجواز السفر ( أي زواجك) و(السفر) انتقالك من حال إلى حال, والله أعلم.
شمس الامل

مُساهمةموضوع: رد: اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته   اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته Emptyالخميس 6 يناير 2011 - 21:28

اخي عادل بارك الله فيك وكثر من امثالك الطيبه انا اقصد ايضا الجزء الاخير من الحلم والذي هوا ثم رأيت في مشهد اخر ان احد اخواني الذين يكبروني كان يتكلم بجواله وعندما انهى المكالمه استفسرت مع من كان يتكلم فعرفت انه كان يتكلم مع الشخص الذي اريده ويريدني وكانت سبب المكالمه ان اخي كان يهدي عليه بسبب مشاكل بين ذلك الشخص واهله اي انه كان يشكي لااخي عن مشاكل بينه وبين اهله فأستغربت هذه المعرفه بين اخي وبين هذا الشخص وقلت في نفسي سبحان الله ع القدر كيف جمع بينهم و في الحقيقه اخوي لايعرف بموضوع هذا الشخص ولايعرفه من الاساس وثم رأيت ابنة اخوي نفسها كانت تتكلم بالجوال ايضا مع احد ممن يخصون ذلك الشخص ولكن هي امرأه ولكن تحديدا لااذكر صلة القرابه له تحديدا اتوقع انها زوجته في الحلم ولكن غير متأكده واللي فهمتو انا انها كانت تشتكي لبنت اخوي عن مشاكله معها وانه يضايقها وكأنه ايضا كانت تقول بانه يضايق طفلتها واتوقع انها طفلته ولكن غير متأكده وكانت تقول انها تضع احيانا سماعات من اجل ان لاتسمع كلامه
هل هذا الجزء ايضا حديث نفس او اضغاث احلام كما قالو لي وأكدولي ارجو ان تطمني وان تأخذني بسعة صدرك وطيبة قلبك وحلمك
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته   اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته Emptyالجمعة 7 يناير 2011 - 3:52

شمس الامل كتب:
اخي عادل بارك الله فيك وكثر من امثالك الطيبه انا اقصد ايضا الجزء الاخير من الحلم والذي هوا ثم رأيت في مشهد اخر ان احد اخواني الذين يكبروني كان يتكلم بجواله وعندما انهى المكالمه استفسرت مع من كان يتكلم فعرفت انه كان يتكلم مع الشخص الذي اريده ويريدني وكانت سبب المكالمه ان اخي كان يهدي عليه بسبب مشاكل بين ذلك الشخص واهله اي انه كان يشكي لااخي عن مشاكل بينه وبين اهله فأستغربت هذه المعرفه بين اخي وبين هذا الشخص وقلت في نفسي سبحان الله ع القدر كيف جمع بينهم و في الحقيقه اخوي لايعرف بموضوع هذا الشخص ولايعرفه من الاساس وثم رأيت ابنة اخوي نفسها كانت تتكلم بالجوال ايضا مع احد ممن يخصون ذلك الشخص ولكن هي امرأه ولكن تحديدا لااذكر صلة القرابه له تحديدا اتوقع انها زوجته في الحلم ولكن غير متأكده واللي فهمتو انا انها كانت تشتكي لبنت اخوي عن مشاكله معها وانه يضايقها وكأنه ايضا كانت تقول بانه يضايق طفلتها واتوقع انها طفلته ولكن غير متأكده وكانت تقول انها تضع احيانا سماعات من اجل ان لاتسمع كلامه
هل هذا الجزء ايضا حديث نفس او اضغاث احلام كما قالو لي وأكدولي ارجو ان تطمني وان تأخذني بسعة صدرك وطيبة قلبك وحلمك

بالنسبة لهذا الجزء ستسمعين كلاماً عنه من جهتين.

اخي عادل حلمي بجواز سفري وعودته
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» استذا عادل ارجوك فسر حلمي
» ممكن يا أ-عادل تفسر حلمي ..
» اخي عادل حلمي بعشر دنانير
» لو سمحت ي استاذ عادل مافسرت حلمي
» اتمنى من الأخ ا عادل تفسير حلمي.