منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اخي الاستاذ عادل طمن الخائف الاهي يطمن قلبك ويبشرك بالخير

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شمس الامل

اخي الاستاذ عادل طمن الخائف الاهي يطمن قلبك ويبشرك بالخير Empty
مُساهمةموضوع: اخي الاستاذ عادل طمن الخائف الاهي يطمن قلبك ويبشرك بالخير   اخي الاستاذ عادل طمن الخائف الاهي يطمن قلبك ويبشرك بالخير Emptyالثلاثاء 21 ديسمبر 2010 - 20:17

اخي الفاضل الاستاذ عادل ربنا يبارك في جهودك الطيبه في سبيل عمل الخير الخالص لوجه الله وربنا يجعلها في ميزان حسناتك
اخي عادل ارجو ان تطمن قلبي وتريحني الاهي يطمن قلبك ويريحك فهذا الحلم حلمته لي بنت اخوي ومن لحظة ماذكرته لي وللآن وانا غير طبيعيه وقلقه ومتخوفه جدا منه
وطبعا انا خليت بنت اخوي تكتب الحلم بنفسها وبإحساسها لكن هذه بيانات بنت اخوي وبياناتي
بنت اخوي طالبه بالاعدادي التزامها الديني عادي جدا يعني تسمع الاغاني وتحضر المسلسلات والبرامج المنوعه وصلاتها متقطعه وتأخرها ولبسها ع الموضه
اهلها ع قيد الحياه صحتها جيده
اوبياناتي انا انسه لااعمل ولاابحث عن عمل اهلي ع قيد الحياه صحتي جيده التزامي الديني جيد جدا حيث واحافظ ع الاذكار واذكار مابعد كل صلاه واحافظ ع الاذكار العامه وملتزمه بصلاة السنن والنوافل واصوم النوافل ولاانام الا ع وضوء واذكار النوم وانا عندي مرض روحي وانا م يوميا ع الرقيه الشرعيه سماعا والصباح اسمع سورة البقره
وانا مهمومه بسبب تعرقل زواجي من الشخص الذي يريدني ع سنة الله ورسورله بسبب رفض اهله بسبب انني اكبر منه سنا رغم ذلك هوا يريدني ومقتنع بي

وسأترك بنت اخوي لكتابة الحلم
حلمت اانو كنت اتمشى انا وصاحبتي وبعدين شفت جدو بسياره وقفلي وركبت معو وكان معو عمو واحنا ماشين في الطريق وقفنا عند فيلتين جميلات جدا وكانت هذه الفلل بمقابل بعضهما وبعدين شفت بالطريق البين الفيلتين عمتو وتيتا وعمتو كانت جميله وكانت بيضاء وكانت تلبس تنوره طويله ومكسمه ولونها خضراء منقشه بلون الاخضر الغامقوكانت تلبس على رأسها منديل لونه بني غامق على اغلب الظن وهما موجودات عندها في الحقيقه اقصد المنديل والتنوره وفجاه شفت بيدها سيجاره مشتعله في نهايتها وطلبت منها ان ااخذ شفطه من السيجاره فقالت لي هذه لأمرأه ثم لحيت عليها بالطلب فواقت واخدتها منها وشفطت شفطه وحكتلي بترجعيها لاصاحبت الدخانه وبعد ما اخدت شفطه رجعتها لعمتو وبعدين كنا واقفين انا وعمتو وكنا نحكي مع بعض اتدعثرت عمتو ورجعت للخلف وكان في وراها 2 شباب مجهولين وانا نبهتها بوجود الشابان وراها بالحركات وما فهمت علي فصطدمت بواحد منهم واعتذر منها ولفت نظري جمال هذا الشاب وكان اسمر البشره واخضر العينين وكان يلبس جكيت اخضر وعليه خطوط سوداء بطول و بلعرض وكان يلبس بنطلون جينز وكان يبتسم عندما اصتدمت فيه عمتوا
اخ عادل اسفه ع الاطاله واتمنى ان تتطمني فهل هذا الحلم فيه شيئ غير مبشر بلنسبه لوضعي
شمس الامل

مُساهمةموضوع: رد: اخي الاستاذ عادل طمن الخائف الاهي يطمن قلبك ويبشرك بالخير   اخي الاستاذ عادل طمن الخائف الاهي يطمن قلبك ويبشرك بالخير Emptyالثلاثاء 21 ديسمبر 2010 - 20:20

نسيت ان اذكر ان الحلم من يوم واحد فقط
شمس الامل

مُساهمةموضوع: رد: اخي الاستاذ عادل طمن الخائف الاهي يطمن قلبك ويبشرك بالخير   اخي الاستاذ عادل طمن الخائف الاهي يطمن قلبك ويبشرك بالخير Emptyالثلاثاء 21 ديسمبر 2010 - 21:04

هذا الحلم له يوم واحد فقط وبلنسبه لتعثري كان تعثر بسيط ورجوعي للوراء ايضا كان بسيط
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: اخي الاستاذ عادل طمن الخائف الاهي يطمن قلبك ويبشرك بالخير   اخي الاستاذ عادل طمن الخائف الاهي يطمن قلبك ويبشرك بالخير Emptyالثلاثاء 21 ديسمبر 2010 - 23:55

عمتها في الرؤيا أنت؟ كم عمر البنت الرائية؟
شمس الامل

مُساهمةموضوع: رد: اخي الاستاذ عادل طمن الخائف الاهي يطمن قلبك ويبشرك بالخير   اخي الاستاذ عادل طمن الخائف الاهي يطمن قلبك ويبشرك بالخير Emptyالثلاثاء 21 ديسمبر 2010 - 23:59

نعم يااستاذ عادل انا نفسها عمتها اي شمس الامل وعمر الرائيه 14 سنه طمني الاهي يطمن بالك يااخ عادل ويخليلك ابنك سليمان يارب
شمس الامل

مُساهمةموضوع: رد: اخي الاستاذ عادل طمن الخائف الاهي يطمن قلبك ويبشرك بالخير   اخي الاستاذ عادل طمن الخائف الاهي يطمن قلبك ويبشرك بالخير Emptyالأربعاء 22 ديسمبر 2010 - 0:13

ارجوك يااستاذ عادل ان تطمن قلبي هل هذا الحلم يشير الى تعثر في اموري والله اني قلقانه وحزينه من ساعة ماخبرتني بنت اخوي عن الحلم
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: اخي الاستاذ عادل طمن الخائف الاهي يطمن قلبك ويبشرك بالخير   اخي الاستاذ عادل طمن الخائف الاهي يطمن قلبك ويبشرك بالخير Emptyالخميس 23 ديسمبر 2010 - 1:39

خيراً رأيت وشراً كفيت

إن صدقت رؤيا البنت الصغير ففيها والله أعلم ما يدل على أنك طيبة معها وتلاطفينها وأيضاً هي تشاركك همك والتخفيف عنك ولعلها قرب زوال الهم وانتهائه بإذن الله.

والله أعلم بالحق والصواب
شمس الامل

مُساهمةموضوع: رد: اخي الاستاذ عادل طمن الخائف الاهي يطمن قلبك ويبشرك بالخير   اخي الاستاذ عادل طمن الخائف الاهي يطمن قلبك ويبشرك بالخير Emptyالخميس 23 ديسمبر 2010 - 1:53

باااااااااارك لله فيك يااخ عادل وبشرك بالخير يعني افهم من كلامك ان الحلم مافيه شيئ سيئ لي متل ماحكولي يعني فيه بشرى بزوال الهم اتمنى الاجابه لاني والله يااستاد عادل جداا كنت قلقانه
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: اخي الاستاذ عادل طمن الخائف الاهي يطمن قلبك ويبشرك بالخير   اخي الاستاذ عادل طمن الخائف الاهي يطمن قلبك ويبشرك بالخير Emptyالخميس 23 ديسمبر 2010 - 1:58

القلق هو في السيجارة ولكنها ستنتهي وسيزول بإذن الله.
شمس الامل

مُساهمةموضوع: رد: اخي الاستاذ عادل طمن الخائف الاهي يطمن قلبك ويبشرك بالخير   اخي الاستاذ عادل طمن الخائف الاهي يطمن قلبك ويبشرك بالخير Emptyالخميس 23 ديسمبر 2010 - 3:11

بارك الله فيك اخ عادل وجعل الجنه مثواك لكن عندي استفسار لو سمحت لي ماذا يعني تعثري و رجوعي للو راء قليلا واصطدامي بالشاب المجهول الجميل ماهو الرمز

اخي الاستاذ عادل طمن الخائف الاهي يطمن قلبك ويبشرك بالخير
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ا.عادل طمن قلبي الله يطمن قلبك ويرضى عليك
» زواجي في الحلم
» الاستاذ عادل ارجو التفسير
» الاستاذ عادل ارجو التفسير
» ا عادل ا عادل ا عادل ا عادل ا عادل ا عادل ا عادل ا عادل ا عادل ا عادل ا عادل ا عادل