منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الرسول عليه السلام والدولاب الشراشف البيضاء

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بدو

الرسول عليه السلام والدولاب الشراشف البيضاء Empty
مُساهمةموضوع: الرسول عليه السلام والدولاب الشراشف البيضاء   الرسول عليه السلام والدولاب الشراشف البيضاء Emptyالسبت 18 ديسمبر 2010 - 3:40

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : اما بعد

رأيت الرسول عليه السلام داخل غرفة نومي وقال لي : اكرام الضيف واجب ......وكنت واقفة بجانب الدولاب فقلت لييش مادق التيلفون الضيف قبل لا يجي للبيت ..بيتنا صغير ومافي وسع ...فقام عليه السلام الى الدولاب وجلس بجانبه وأحضر شراشف وقام بطي الملابس البيضاء والشراشف وكانت مجموعه كبيرة وقام بوضعها داخل الدولاب ..وأخذ يزيد الكمية شيئا فشيئا الى ان اصبح احد الرفوف اعلى عن البقية ثم أمسك بذراعي الاثنتين وأجلسني فوق الملابس البيضاء التي قام بطيها وكانت مريحة كأنها مخدات ثم رفع يدي الى فوق كهيئة الدعاء وقال لي عليه السلام :قولي: يارب انت الغني وأنا أفقر منك ..وأنت القوي وأنا الضعيف اليك ثم قال لي شيئا لاأتذكره ثم ذكر لي ا(الأدم) ..ولا أتذكر بقية الرؤية وااضحة وجزاك الله خير

والحلم الثاني

انه اذن لصلاة العصر وكانوا الشباب يسارعون للمسجد واثنين من اخواني دخوا المسجد ..ولكن أخي الاصغر عني كان باب المؤدي الى المسجد مقفل قصير جدا ولكن توجد من فوقه فتحه قلت لأخي توضأ فتوضأبسرعة وكان الماء من ثلاجة الماء الموجودة في المساجد ثم رأينا أخواني يدخلون المسجد وكان أخي هذا يسألني لماذا الباب مقفل قلت له ماعليك وامسكت بيدي الاثنتين كي يقف فوق يدي أو انحني ويصعد فوق ظهري كي يعبر فوق الباب وبالتالي يستطيع للتسلق الباب المؤدي للمسجد ..وفجأة انفتح الباب لوحده ورأيت أبي يدعوا وكن لاأتذكر دعاءه ..وقلت له اذهب بسرعة وذهب ثم استيقظت من النوم ...علما ان اخي هذا مطييع جدا والدي ولايرفض لهما طلبا ابد ولا يعلي صوته عليهم صالح جدا ..وملتزم في صلاته من هو صغير لاتفوته اي صلاة ..الا احيانا جدا ..ويعاملنا زين زين طيب جدا جدا ..ويخشع للقران ويبكي لسماعه اي آية تخيفه ..

وهو لايعمل لم يجد اي عمل ولايدرس لأننا لم نستطيع دفع مصاريفه ..ولكنه متكلف في طلبات والدي امي وأبي ليل نهار ..عمره 24 سنة
وأنا خايفة من هذا الحلم ...يارب يجعل له خير

بياناتي:
أنا إمرأة غير متزوجة ,متدينة جدا جدا ,و قدمت للعمل وقالوا انهم سيستدعونني والله تعالى اعلم ،
الجنس أنثى / العمر 26 سنة ..الحالة الوظيفية تاجرة عن طريق النت ..
وقت الرؤيا البارحة

أرجو منك فضيلة الشيخ عادل تفسير الرؤيا ..لم أفهم شيئا من الرؤيا ولكني متفائلة خيرا إن شاء الله

أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: الرسول عليه السلام والدولاب الشراشف البيضاء   الرسول عليه السلام والدولاب الشراشف البيضاء Emptyالإثنين 20 ديسمبر 2010 - 0:07

رأيت الرسول صلى الله عليه وسلم فهل يمكن أن تصفيه لي؟

هل أنت ساعدت أخاك على الهداية والصلاح؟
بدو

مُساهمةموضوع: رد: الرسول عليه السلام والدولاب الشراشف البيضاء   الرسول عليه السلام والدولاب الشراشف البيضاء Emptyالإثنين 20 ديسمبر 2010 - 1:14

أ.عادل كتب:
رأيت الرسول صلى الله عليه وسلم فهل يمكن أن تصفيه لي؟

لقد رأيته في منامي من قبل ولكنني عندما استيقظ من النوم لاأتذكر شكله ..ولكن أحسهبراحة نفسيا فقط لاغير ..فهل هذا دليل على شيء..؟؟؟؟ وماهو ؟؟؟؟؟

لاأتــذكر شكله عليه(( الصلاة السلام ))ابد ولاحتى ملامحه ..فدااه نفسي ابي وأمي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل يعني ان الرؤيا كاابوس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل أنت ساعدت أخاك على الهداية والصلاح؟

ممكن لاأعــرف ولكني عندما اناديه لسمااع المحاضرات يجلس معي ...يمكن هذا قصدك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شغلت بالي طمني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: الرسول عليه السلام والدولاب الشراشف البيضاء   الرسول عليه السلام والدولاب الشراشف البيضاء Emptyالأربعاء 29 ديسمبر 2010 - 0:41

خيراً رأيت وشراً كفيت

الرؤيا الأولى إن صدقت رؤياك ففيها والله أعلم بشارة لك بمال وكسوة وعليك بالدعاء وتحري أوقات إجابة الدعوة فلعلك ترزقين بزوج بإذن الله.

الرؤيا الثانية إن صدقت رؤياك ففيها والله أعلم ما يدل على مساهمتك في هداية وصلاح أخيك وحثه على العلم والعمل وستكونين سنداً له وتسهلين عليه أموره فكثر الله من أمثالك وربما على يديك وبمساعدتك ودعاء الوالدين ينفتح له باب رزق بإذن الله.

والله أعلم بالحق والصواب
بدو

مُساهمةموضوع: رد: الرسول عليه السلام والدولاب الشراشف البيضاء   الرسول عليه السلام والدولاب الشراشف البيضاء Emptyالجمعة 31 ديسمبر 2010 - 15:19

بخصوص الرؤيا الأولى الله يبشرك بالخيير والسعاادة والراحة بالدنيا والآخرة

إن شاء الله ربي يفتح باب الرزق عليه واله ياشيخ انه موافق يشتغل اي شغل حلال وماهمه الراتب أهم شي يحس انه له معنى بهالدنيــا ادعي له بارك الله فيك

جزاك الله خيير

الرسول عليه السلام والدولاب الشراشف البيضاء
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» موسى عليه السلام
» السلام عليكم
» أخي استاذ عادل ماذا لم تفسر الحلم الشراشف
» السلام عليكم
» السلام عليكم ....