منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

... { هل لها تفسسسير أم ماذا يا أسسـتاذ عــادل : (

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
JoRy

JoRy

... { هل لها تفسسسير أم ماذا يا أسسـتاذ عــادل : (  Empty
مُساهمةموضوع: ... { هل لها تفسسسير أم ماذا يا أسسـتاذ عــادل : (    ... { هل لها تفسسسير أم ماذا يا أسسـتاذ عــادل : (  Emptyالجمعة 17 ديسمبر 2010 - 8:55

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

5 - 1 - 1431 هـ

رأيت خالتي أمنه جالسه و تكلمني تقول شعرك لسه باقي عليه , تبين لي انها تقصد صغير و ما يتسرح لتسريحات عروسات , بننتظر سنه لما يطّول وكأن شعري رطب أو به زيت فلما فهمت كلامها ناظرت أمي و بكيت فقالت خالتي لأمي وهم يبتسمون : هي اللي تفكر يعني خلاص انا قلت انها لولدي ليه تجلس تفكر انها له أو لغيره لو أنها ساكته و ما خبرت احد أفضل بعدين كأن خالتي جلست تقرأ سورة الفلق و غلطت بالنفاثات و جلست أعلمها و اقول لبنتها نورة السورة في آخر المصحف المهم وكأني كنت لابسه شرشف و متردده أمسك القرآن لأني كنت شاكه إن فيني الدوره الشهريه بعدها أريتها أنها و من شر النفاثات مو مثل ما تنطقها بعدها كأني طلعت من الغرفه اللي هما فيه و كان شعري مفتوح قالت امي هذا هي فتحت شعرها بعدها شفت خالي داوود يدور ساعته فقلت له : خالتي لطيفه الله يرحمها شفتها تحط الساعات هنا و جلست افتح الدروج و اعطيته ساعته و لبسها و كأنهم كانوا مستعجلين عشان يدفنون خالتي scratch و رحت ورا خالي للباب و جاء ولد خالي سعد يبغى يقفل الباب فقلت هيه يد خالي لا تكسرها ... إنتهى

معلوماتي ..,

نمت و انا على طهاره
كان تفكيري قبل النوم بالإختبار
طالبه بآخر سنه , غير متزوجه , امي و ابوي موجودين
* آممم ايضاً صحيت من النوم Sleep أحس براحه ما بعدها راحه Razz

غير هذا انا كثيرة الحلم بخالتي المتوفاه
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: ... { هل لها تفسسسير أم ماذا يا أسسـتاذ عــادل : (    ... { هل لها تفسسسير أم ماذا يا أسسـتاذ عــادل : (  Emptyالجمعة 17 ديسمبر 2010 - 18:01

أختي هل أنت فعلاً مخطوبة أو محجوزة للزواج؟ هل خالتك لديها مشكلات وبحاجة للرقية الشرعية؟ هل أنت تدعين لخالك ويساعدك في بعض الأمور؟
JoRy

JoRy

مُساهمةموضوع: رد: ... { هل لها تفسسسير أم ماذا يا أسسـتاذ عــادل : (    ... { هل لها تفسسسير أم ماذا يا أسسـتاذ عــادل : (  Emptyالجمعة 17 ديسمبر 2010 - 18:39

أختي هل أنت فعلاً مخطوبة أو محجوزة للزواج؟
خالتي تحدثت قبل 7 شهور و أنا بجانبها أنها تريديني لأحد ابنائها
و قد لمحت ابنتها الصغيره قبل 10 أيام بقولها .. ابشرك بيجي قريب تقصد الزوج ولا أدري أ كانت تقصد أخيها أم لا
ايضاً قد فسرت لـ صديقتي بنفس المُعرف قبل 10 أيام إن هناك خاطب لي أنا بعنوان الله يستر Rolling Eyes

هل خالتك لديها مشكلات وبحاجة للرقية الشرعية؟
لا أعلم و لكنها بصحة جيده

هل أنت تدعين لخالك ويساعدك في بعض الأمور؟
لا , أبداً ...

clown
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: ... { هل لها تفسسسير أم ماذا يا أسسـتاذ عــادل : (    ... { هل لها تفسسسير أم ماذا يا أسسـتاذ عــادل : (  Emptyالجمعة 17 ديسمبر 2010 - 23:58

خيراً رأيت وشراً كفيت

إن صدقت رؤياك ففيها والله أعلم ما يدل على أنهم سيبحثون ويتكلمون بموضوع زواجك قريباً بإذن الله وفيها ما يدل على أن العائلة أصابها الحزن بموت خالتك رحمها الله ولعلكم تذكرونها بالخير وتدعون لها وربما تدخلين السعادة على خالك, ولكن عليك بأذكار الصباح والمساء لأنها حصن للمسلم.

والله أعلم بالحق والصواب
JoRy

JoRy

مُساهمةموضوع: رد: ... { هل لها تفسسسير أم ماذا يا أسسـتاذ عــادل : (    ... { هل لها تفسسسير أم ماذا يا أسسـتاذ عــادل : (  Emptyالأحد 19 ديسمبر 2010 - 3:38

Neutral

الله يقدم اللي به خير
جزاك الله خير و جعل مثواك و مثوى والديك للجنه ~

... { هل لها تفسسسير أم ماذا يا أسسـتاذ عــادل : (
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أخي استاذ عادل ماذا لم تفسر الحلم الشراشف