منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

فسر لي جزاك الله الف خير

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شامخه

فسر لي جزاك الله الف خير Empty
مُساهمةموضوع: فسر لي جزاك الله الف خير   فسر لي جزاك الله الف خير Emptyالخميس 9 ديسمبر 2010 - 4:44

االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وقت الرؤيا الضحى
• الحاله الدينية:- جيده
المداومة على الصلاة -: مداومه الحمدلله
• الجنس.:-أنثى
• البلاد:- السعوديه
• العمر24 سنه
• الحالة الاجتماعية: - عزباء
الحالة النفسية قبل النوم : - عادي
االعمل والدراسه متخرجه من الجامعه لاادرس ولا اعمل

حلمت ان اخوي (هو متزوج وليس لديه اطفال وعلاقته بزوجته غير مستقره) يقول لي ابي زهرانيه دوريلي يعني يبيني ادور من صديقاتي زهرانيه واخطب له

فقلت له اصلا ماقد صاحبت زهرانيه الاوحده وماهي حلوه واصلا تزوجت كأني يعني مابي اخطب له وكأن زوجته وهو قاعدين يتراسلون عن طريق الجوال رسايل خصام

وكان يوريني انا واختي الاصغر مني الرسايل بس ماشفت الا رساله وحده وكانت فاضيه قلت فاضيه قال ايه من الزعل اللي فيها ماعاد تدري وش ترسل فارسلت فاضيه

وتراها تكرهك بقوه قلت تكرهني انا قال ايه قلت مع اني انا مااحتك فيها كثير وتعاملي معها حلو وماقد اذيتها قال مدري بس كانت تقول انا اكره فلانه وقصدها انا

وبعدين رحت اعلم خواتي انه يبيني اخطب له وانا تهربت قالو اصلا هو يقول صاحبي زهراني طيب واحبه وبخطب اخته وفي الحلم كانت امي تقول له يامحمد غير دبلتك واخذ دبله غيرها

انتهى

أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: فسر لي جزاك الله الف خير   فسر لي جزاك الله الف خير Emptyالجمعة 10 ديسمبر 2010 - 6:27

هل تدخلت للإصلاح بينهم؟
شامخه

مُساهمةموضوع: رد: فسر لي جزاك الله الف خير   فسر لي جزاك الله الف خير Emptyالجمعة 10 ديسمبر 2010 - 7:21

لا لم اتدخل
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: فسر لي جزاك الله الف خير   فسر لي جزاك الله الف خير Emptyالإثنين 13 ديسمبر 2010 - 2:02

خيراً رأيت وشراً كفيت

إن صدقت رؤياك فعليك بالتدخل لحل المشكلة بينهما ولعلك تبدأين من جهة زوجة أخيك فربما تكون المشكلة من لا شيء (رسالة فاضية), ولعلك تكونين وسيط خير بينهما والصلح خير, قال تعالى:{لاَّ خَيْرَ فِي كَثِيرٍ مِّن نَّجْوَاهُمْ إِلاَّ مَنْ أَمَرَ بِصَدَقَةٍ أَوْ مَعْرُوفٍ أَوْ إِصْلاَحٍ بَيْنَ النَّاسِ وَمَن يَفْعَلْ ذَلِكَ ابْتَغَاء مَرْضَاتِ اللّهِ فَسَوْفَ نُؤْتِيهِ أَجْراً عَظِيماً }.

والله أعلم بالحق والصواب

فسر لي جزاك الله الف خير
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رجل غريب
» رؤيا صراصير
» حلم ابي جزاك الله خير
» فسر لي جزاك الله كل خير
» يااستاذ ياعادل هذا حلم لاختي