منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ان شاء الله خير

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بسمة الورد

ان شاء الله خير  Empty
مُساهمةموضوع: ان شاء الله خير    ان شاء الله خير  Emptyالأحد 28 نوفمبر 2010 - 1:39

رايت حلم ليلة امس بعد ان صليت استخارة على اكمالي لدراسة الدكتوراه حلم طويل و لا اعلم ان كان اضغاث احلام ام رؤيا
رايت انني بمكان فيه محتجزين و كان لي محتجزهم شاب اسرائيلي و كان في بعض من افراد عائلتي اتدكر منهم ابي و اخي .و كنت خايفة كثير و كان هدا الشاب ناوي يقتل الجميع حتى انه هم بدبح شخص ووضع السكين على رقبته من الخلف.و بعدها فجاة صرت انا و لي معي نحاول نغير من رايه و فعلا اثرنا عليه و تراجع و طلق صراح الجميع.بعدها شفت نفسي معاه و مع عائلتي باحد غرف منزلنا و كنت احكي معاه عشان اغير من طريقة تفكيره و نظرته للحياة و فعلا قدرت اثر عليه و فجاة تحول الى طفل صغير بعمر ولد اختي -6 سنوات- وصار يطيعني و تقرب مني و حبيته كابن لي و صرت اعلمه اشياء هو و ابن اختي . و كان فوق الثلاجة قفص صغير بيه عصافيرلونها اصفر ووردي سالني عنهم و اجبته و استغربت كيف ان عددها زاد -كانت حوالي 3 او اربع عصافير حية وواحد ميت- و كان العصفور الميت اصفر اللون و فمه مفتوح قلتلو يمكن مات من العطش مسكين و كنت متفاجئة كيف ان عددها زاد و قلت يمكن تزاوجت -كانه كان عندنا العصفور الاصفر فقط-.
بعدها شفت نفسي في حفل زفاف لابن عمي و البنات ما اعارولي اي اهتمام و دهبوا لاحضار العروس و ما اخدوني معهم و ظليت بالبيت مع مرت عمي و باقي المعازيم .و دخلت لغرفة وجدت فيها 2 من بنات عمتي و فرحوا بي و اعاروني كل الاهتمام و قلت في نفسي اكيد ناوين على شيء من وراء هدا الاهتمام مالازم اثق فيهم و لازم اكون حدرة- و كانت بنت عمي الكبرى نايمة في الغرفة و ظهر جزء من عورتها و فرحوا لفضحها و بعدها صاروا يقولولي ايقضيها تستر نفسها لكنها تحركت و سترت نفسها .ثم جلست في غرفة اخرى مع عجوز و كانت فرحة و تحبني كثير .
بعدها صرت احضر نفسي للدهاب للجامعة و خرجت من البيت مع زميلتي صادفت الكل جارة ما اعرفها في الحقيقة و اعطتني وردة مدبلة ثم قالت لا هاي لجاري لي كان معها و اعطتني مكانها وردتين جميلتين جدا و كانت هناك ققط صغيرة تتبعنا و انا خايفة منها و ارفع رجولي عشان ما تلمسني و بعدها مشيت شوي فصارت في يدي باقة ورود جميلة جدا و معها نوع من انواع التزيين كانها حبات ثمار التين الشوكي و كانها محاطة بنسيج باج - كانها مشبكة- بس حلوة كثير و قلت في نفسي راح اخبيها حتى ازين بها بيتي و كان في يدي كيس ماندارين. ثم صادفت سيارات العرس و هي راجعة بالعروس- ظهرلي وقتها انه عرس اخي- و توقفت كلها امامي و اعطتني اختي تنورة رمادية عشان اغير قميص العرس اللامع و لما لبستها صارت بيضاء و اعطيتها الكيس لي كان بيدي. و بعدها اجت عيني على العروس و تبسمت معي.و كان فستانها حلو كثير لكن لونه كان ازرق غامق يميل للرمادي و مزركش بالابيض و سالت اختي ليش مو ابيض فقالت المهم به بياض.رجعت معهم للبيت عشان ازبط خماري و كان الكل عكس الاول معبرني و مقيمني ووقفت امام المراة كنت لابسة خمار اسود فصار ابيض و كنت لابسة بلوزة و بنطلون اسود و صارت وحدة من الحاضرين تمدح صفاء و نقاء وجهي و خدودي و انا اقول في نفسي ماشاء الله حتى ما تصيبني بالعين و اعطيتها السرلي هو وصفة .بعدها رحت للجامعة بس و جلست في المدرج لكن الاستادة تغيبت
24 سنة مخطوبة و متخرجة لكن غير موظفة و بنات عمتي عندنا مشكلة معهم بعد ما رفض اخي خطبة احداهما و الاخرى ظهرت لي في الحلم مخطوبة مع انها متزوجة في الحقيقة و لديها طفل

أ.عادل
معبر رؤى

ان شاء الله خير  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ان شاء الله خير    ان شاء الله خير  Emptyالإثنين 29 نوفمبر 2010 - 20:10

أختي لا علاقة بين الاستخارة والرؤيا لأن الرؤيا شيء مختلف وااستخارة توكل على الله.

بالنسبة لرؤياك هل تغير رأي أخيك في الزواج من بنت عمتك؟ هل بدأت تتحسن العلاقة بينك وبين بنات عمتك؟ هل صبت من مرض وشفيتي منه؟

هل أنت تخافين من الحسد؟ ما سبب ترددك في إكمال الدراسة؟
بسمة الورد

ان شاء الله خير  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ان شاء الله خير    ان شاء الله خير  Emptyالثلاثاء 30 نوفمبر 2010 - 3:08

بالنسبة لرؤياك هل تغير رأي أخيك في الزواج من بنت عمتك؟
و الله ما ادري لانه ما يصارحنا بما يجول في خاطره لكن ابي و امي رافضينها رفضا قاطعا لا رجعة فيه

هل بدأت تتحسن العلاقة بينك وبين بنات عمتك؟
لم التق بهما مند الحادثة و لم اتحدث اليهما

هل صبت من مرض وشفيتي منه؟
انا مصابة حاليا بمرض و لم اشف منه بعد

هل أنت تخافين من الحسد؟
في الحقيقة لم اكن اهتم و لا الق بالا للحسد لكن بعد ما تم تفسير عدة رؤى لي بان لدي حسد اصبحت اخاف و احاول تحصن نفسي كما ان العديد اقربائي يحاولون معرفة كل كبيرة و صغيرة عن حياتي و كل خطوة اقوم بها

ما سبب ترددك في إكمال الدراسة
انا صليت الاستخارة اتباعا لسنة الحبيب المصطفى عليه الصلاة و السلام و دائما استخير قبل الاقدام على اي خطوة في حياتي كما انني خائفة قليلا من عدم التوفيق بين البيت و الدراسة لان العرس سيكون هده الصائفة بادن الله و الدراسة ان كتبت لي راح تستمر 3 سنوات كما ان الجامعة راح تصير بعيدة عن البيت
أ.عادل
معبر رؤى

ان شاء الله خير  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ان شاء الله خير    ان شاء الله خير  Emptyالخميس 2 ديسمبر 2010 - 17:58

خيراً رأيت وشراً كفيت

إن صدقت رؤياك ففيها والله أعلم بشارة لكم بزوال الهم الذي أصابكم بسبب خطبة أخيك وربما يكون لك دور في تخفيف الوضع ولعلكم تفكرون في تزويجه من امرأة أخرى فيها صلاح, وفيها ما يدل على شفائك من مرض أو هم يشغلك, ولعل علاقاتك مع البنات تتحسن تدريجياً ولكن عليك بالحفاظ على أسرارك وأخبارك الخاصة مع الاحتراز بأذكار الصباح والمساء فهي حصن للمسلم, أما بالنسبة لإكمال دراستك فربما يأتيك عجز وتردد ولكن عليك بإكمال طلب العلم وإن وجدت صعوبات فبإمكانك الاعتذار بعدها وحسب معرفتي أن الدكتوراه أسهل من الماجستير, وفقك الله لما يحبه ويرضاه.

والله أعلم بالحق والصواب
بسمة الورد

ان شاء الله خير  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ان شاء الله خير    ان شاء الله خير  Emptyالخميس 2 ديسمبر 2010 - 20:50

أ.عادل كتب:
خيراً رأيت وشراً كفيت

إن صدقت رؤياك ففيها والله أعلم بشارة لكم بزوال الهم الذي أصابكم بسبب خطبة أخيك وربما يكون لك دور في تخفيف الوضع ولعلكم تفكرون في تزويجه من امرأة أخرى فيها صلاح, وفيها ما يدل على شفائك من مرض أو هم يشغلك, ولعل علاقاتك مع البنات تتحسن تدريجياً ولكن عليك بالحفاظ على أسرارك وأخبارك الخاصة مع الاحتراز بأذكار الصباح والمساء فهي حصن للمسلم, أما بالنسبة لإكمال دراستك فربما يأتيك عجز وتردد ولكن عليك بإكمال طلب العلم وإن وجدت صعوبات فبإمكانك الاعتذار بعدها وحسب معرفتي أن الدكتوراه أسهل من الماجستير, وفقك الله لما يحبه ويرضاه.

والله أعلم بالحق والصواب
اخي عادل بورك فيك فعلا نحن الان نبحث عن تزويج اخي باخرى
اود الاستفسار عن الجزء الخاص بالدكتوراه هل هناك بشرى باني راح اكمل ام لا لانني رشحت ملفي للاكمال و ساخضع لاختبار ثم يتم ترتيب النتائج و اختيار الاوائل فقط .و هل المقصود بالعجز انني ساجد صعوبة في التوفيق بين الدراسة او البيت ام انه لن تتاح لي الفرصة و لن اكون في قائمة الناجحين
ارجوك اخي الفاضل رد علي لاني متوترة و خائفة كثير و جزاك ربي كل خير
بسمة الورد

ان شاء الله خير  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ان شاء الله خير    ان شاء الله خير  Emptyالجمعة 3 ديسمبر 2010 - 21:39

يااااااااااااااااااااااااارب افرجها عنا و اغننا بحلالك عن حرامك امييييين
أ.عادل
معبر رؤى

ان شاء الله خير  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ان شاء الله خير    ان شاء الله خير  Emptyالسبت 4 ديسمبر 2010 - 4:36

نعم قد تواجهين صعوبات أو هموم ثم تزول بإذن الله بدليل (العجوز- وتخلصك من التين الشوكي- وابتعادك عن القطط) أما بالنسبة للقبول في الدكتوراه فلعلك تقبلين بدليل دخولك للجامعة وجلوسك في المدرج وعليك بالدعاء. أما الخمار الأبيض فهو صلاح في زوجك وتدينك, والله أعلم.
بسمة الورد

ان شاء الله خير  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ان شاء الله خير    ان شاء الله خير  Emptyالسبت 4 ديسمبر 2010 - 19:26

الله يبشرك بالخير و يطمن قلبك استادنا الفاضل و يريحك مثل ما ريحتني و يجعل كل حرف تخطه في موازين حسناتك و يجعلك في اعلى جنات الفردوس اميييييييييييييييييييييييييين

ان شاء الله خير
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الله يحقق امانيكم ان شا الله ساعدوني لوجه الله
» الله يحقق امانيكم ان شا الله ساعدوني لوجه الله
» تفسير حلم بارك الله فيكم ويسر الله امركم ..
» استاذ عادل بااارك الله فيك فسر رؤيتي الله يجزاك الجنه
» ارجو تعبير رؤياي اثابكم الله الجنة و رفع قدركم عند الله