منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بورك فيك اخي عادل فسره

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بسمة الورد

بورك فيك اخي عادل فسره  Empty
مُساهمةموضوع: بورك فيك اخي عادل فسره    بورك فيك اخي عادل فسره  Emptyالإثنين 15 نوفمبر 2010 - 3:56

السلام عليكم
اخي الفاضل بعد رؤية الجبن غفوت و شفت هده الرؤيا

رايت انني كنت راكبة سيارة -كانها سيارة جديدة لعمي - مع خالتي- نصيرة- و زوجها الدي هو عمي -سليم- و كانت السيارة مريحة و مهيئة بمكيف هوائي و لم يكن لون الزجاج الامامي شفافا حتى يحجب نوعا ما حرارة الشمس الشديدة الموجودة في الخارج و كنت مسرورة و احس بالهواء المنعش بداخل السيارة و فرحة لاننا لم نكن نحس بالحر الشديد في الخارج . و فجاة وجدت نفسي مع خالتي فقط بالسيارة كان عمي نزل ليتحدث مع شخص ما و فجاة بدات السيارة تتحرك لوحدها ببطء فامسكت المقود بسرعة و تحكمت في السيارة التي كادت تخرج عن الطريق و تعجبت من قدرتي على السيطرة عليها رغم اني لا املك رخصة سياقة و اقتربنا من حاجز لرجال الشرطة كانوا واقفين امامنا .و بعدها رايت نفسي مع ابي و هو يخبرني ان ام خطيبي حامل فتعجبت و قلت في نفس ادن تفسير الرؤيا بزيادة الدرية يعود عليها و ليس علي- لقد فسرت اخي الفاضل مؤخرا رؤيا لخطيبي بزيادة الدرية في منزلهم-
رايت بعدها انني و خالتي نفسها حاملين رغيفين خبز بهما لحم مشوي و اظن بطاطا مقلية . بس ظهر لي ان خالتي اخدت رغيفها ثم اخدت نصف رغيفي و لم ارضى بدلك نوعا ما
24 سنة مخطوبة و متخرجة و غير موظفة و علاقتي بالله الحمد لله

أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: بورك فيك اخي عادل فسره    بورك فيك اخي عادل فسره  Emptyالثلاثاء 16 نوفمبر 2010 - 0:29

هل لديك نية للسفر؟ هل هناك أمور تخفى عليك وتريدين معرفتها؟ هل والدة خطيبك لها شروط أو لديها هموم؟
بسمة الورد

مُساهمةموضوع: رد: بورك فيك اخي عادل فسره    بورك فيك اخي عادل فسره  Emptyالثلاثاء 16 نوفمبر 2010 - 2:13

هل لديك نية للسفر؟
قام خطيبي بطلب وظيفة في دولة اجنبية و الملف الان تحت الدراسة و تم وعده بان يكتمل ملفه و يحصل على الوظيفة بعد سنتين و نصف تقريبا

هل هناك أمور تخفى عليك وتريدين معرفتها؟
اظن ما في بس يمكن دائمة التفكير و احب اعرف كيف عم يخطط اهل خطيبي لزواجي .مثلا في اي شهر بالضبط راح يتم و هكدا

هل والدة خطيبك لها شروط أو لديها هموم؟
لا ليست لها اي شروط لكنها مريضة و لديها هموم
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: بورك فيك اخي عادل فسره    بورك فيك اخي عادل فسره  Emptyالأربعاء 17 نوفمبر 2010 - 0:37

خيراً رأيت وشراً كفيت

إن صدقت رؤياك ففيها والله أعلم بشارة لك بتيسر أمورك وبالنصرة والسلامة وسرور وصحة في أيامك القادمة مع اتضاح أمور خافية عنك, وربما تواجهك بعض الشروط ويسهلها الله عليك, وفيها ما يدل على أن أم خطيبك لديها هموم وستزول بإذن الله قريباً لأن الحمل يزول بالولادة بعد مدة, أما خالتك فربما تستفيد منك مالاً أو علماً.

والله أعلم بالحق والصواب
بسمة الورد

مُساهمةموضوع: رد: بورك فيك اخي عادل فسره    بورك فيك اخي عادل فسره  Emptyالأربعاء 17 نوفمبر 2010 - 2:07

بورك فيك اخي الفاضل و جعلك في اعلى جنات الفردوس بادن الله و ربي يبشرك مثل ما بشرتني

بورك فيك اخي عادل فسره
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الاخ عادل بورك فيك فسرلي معنى القلم
»  حلم اسماك تتطاير من البحر و يقدفها على الشاطىء بورك فيك اخ عادل
» الله يجزيك كل خير فسره يا ا.عادل..
» العطر اخي عادل بارك الله فيك فسره
» ا عادل ا عادل ا عادل ا عادل ا عادل ا عادل ا عادل ا عادل ا عادل ا عادل ا عادل ا عادل