منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الجبن في الحلم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بسمة الورد

الجبن في الحلم  Empty
مُساهمةموضوع: الجبن في الحلم    الجبن في الحلم  Emptyالخميس 11 نوفمبر 2010 - 22:45

حلمت ليلة امس انني دخلت محل جزار و اعطيته النقود و لم احدد ما اشتري تركته هو لي يعطيني اي نوع يشاء .فاعطاني علبة كبيرة من الجبن ب 50 دينار جزائري و استغربت كيف ان الجزار يبيع الجبن و استغربت ايضا لسعرها الرخيص لانها في الحقيقة اكثر .ثم رايت نفسي مع اختي المتزوجة امام باب منزلها و لاحظت وجود مدفئة جديدة مشتعلة بيبتها الدي ظهر لي حتى في الحلم متغير نوعا ما ثم افقت و غفوت بعدها و رايت ابي يخبرني ان ام خطيبي حامل و تعجبت و قلت في نفسي ان الرؤية التي تفسيرها زيادة الدرية تعود عليها و ليس علي .
24 سنة مخطوبة و متخرجة و لكن غير موظفة و حالتي مع الله الحمد لله
اختي 29 سنة متزوجة و لديها ولد و بنتين و نحن الاثنتين نعاني من مشاكل صحية

أ.عادل
معبر رؤى

الجبن في الحلم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجبن في الحلم    الجبن في الحلم  Emptyالسبت 13 نوفمبر 2010 - 1:44

أختي هل هذه رؤيا واحدة أم رؤيتين...............؟
بسمة الورد

الجبن في الحلم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجبن في الحلم    الجبن في الحلم  Emptyالسبت 13 نوفمبر 2010 - 2:17

عدرا اخي الفاضل لقد اختلط علي الامر حين وضعت الرؤيا - ظننت ان الجزء الاول تابع للثاني- و لقد تدكرت بعدها اجزاء اخرى مرتبطة بالجزء الثاني الدي رايته بعد ان غفوت لم ادكرها هنا و على هدا اظن الجزء الثاني تابع لرؤيا منفصلة شفتها بعد ما غفوت .عدرا اخي الفاضل مرة اخرى و بارك الله جهودك و جعلها في موازين حسناتك.
هده هي الرؤيا
حلمت ليلة امس انني دخلت محل جزار و اعطيته النقود و لم احدد ما اشتري تركته هو لي يعطيني اي نوع يشاء .فاعطاني علبة كبيرة من الجبن ب 50 دينار جزائري و استغربت كيف ان الجزار يبيع الجبن و استغربت ايضا لسعرها الرخيص لانها في الحقيقة اكثر .ثم رايت نفسي مع اختي المتزوجة امام باب منزلها و لاحظت وجود مدفئة جديدة مشتعلة بيبتها الدي ظهر لي ايضا في الحلم متغير نوعا ما
24 سنة مخطوبة و متخرجة و لكن غير موظفة و حالتي مع الله الحمد لله
اختي 29 سنة متزوجة و لديها ولد و بنتين و نحن الاثنتين نعاني من مشاكل صحية
أ.عادل
معبر رؤى

الجبن في الحلم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجبن في الحلم    الجبن في الحلم  Emptyالسبت 13 نوفمبر 2010 - 8:27

أختي هل الجو عندكم بارد الآن؟ هل هناك أحد تخافين منه أو أمر تخافين منه؟ كيف علاقتك بأختك؟
بسمة الورد

الجبن في الحلم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجبن في الحلم    الجبن في الحلم  Emptyالسبت 13 نوفمبر 2010 - 15:12

أختي هل الجو عندكم بارد الآن؟
نعم اخي الفاضل الجو بارد هده الايام و ممطر

هل هناك أحد تخافين منه أو أمر تخافين منه؟
في الحقيقة هناك اشخاص اخاف منهم و ثقتي بهم منعدمة كما انني اخاف من عدم شفائي من مرضي فتقريبا سنتين و انا مريضة

كيف علاقتك بأختك؟
الحمد لله العلاقة بيننا جيدة جدا
بسمة الورد

الجبن في الحلم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجبن في الحلم    الجبن في الحلم  Emptyالأحد 14 نوفمبر 2010 - 3:25

السلام عليكم
اخي الفاضل لقد اجبت عن اسئلتك حفظك الله و رعاك
أ.عادل
معبر رؤى

الجبن في الحلم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجبن في الحلم    الجبن في الحلم  Emptyالأحد 14 نوفمبر 2010 - 23:35

خيراً رأيت وشراً كفيت

إن صدقت رؤياك ففيها والله أعلم بشارة لك برزق لك ولأختك وربما تتوقعين أمراً ويحدث لك منه خيراً كثيراً ولعله شفاء لك لأن الجبن من اللبن الذي هو منشأ الإنسان, قَوْله تَعَالَى : { وَشَرَوْهُ بِثَمَنٍ بَخْسٍ دَرَاهِمَ مَعْدُودَةٍ وَكَانُوا فِيهِ مِنْ الزَّاهِدِينَ }, وفيها ما يدل على حصولك على منفعة وخير من أختك لأن النار في الشتاء مطلب وراحة للإنسان.

والله أعلم بالحق والصواب
بسمة الورد

الجبن في الحلم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجبن في الحلم    الجبن في الحلم  Emptyالإثنين 15 نوفمبر 2010 - 2:14

بارك الله فيك اخي الفاضل و زادك من علمه ربي يبشرك بالخير كما بشرتني و طمنك يااااااااااااااااااارب

الجبن في الحلم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الجبن والدخول مع الحبيب الى المطبخ
» الحلم بالغائط
» الخنق فى الحلم
» الحلم بالكعبه
» الحلم والخادمة