منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ملائكة معة مذكرة و يكتب

كاتب الموضوعرسالة
elham

ملائكة معة مذكرة و يكتب Empty
مُساهمةموضوع: ملائكة معة مذكرة و يكتب   ملائكة معة مذكرة و يكتب Emptyالخميس 10 يوليو 2014 - 12:41

_
_
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحلمت حلم عني انا و بنت خالتي
الحلم : -
كنت اشوف نفسي و كاني ماسكة جوال لشخص مشهور في الاعلام المحافظ مع العلم ان هذا الشخص اكثر من مرة يتحلمون صديقتي و اختي و انا ايضا انة زوجي او سأتزوجة اسمة ياسر ( كان لي علاقة بة في الحلم بس مادري اش العلاقة بس حلال كانة من محارمي او شئ يشابه كذا ) و اطالع محادثاتة في الواتس اب كثيرررة و مستغربة ليش ما يمسح المحادثات الكثييرة و افكر دام ان المحادثات كثير اكيد رقمي عندة للحين و مامسحة و كنت اطلع و انزل ف الرسايل بسرعة بس م قريت شئ  ..و بنفس الحلم تداخل حلم ثاني كاني كنت ف مكان اسود زي الفضاء و معاي كائن كانة ملائكة فالوظيفة ملك لكن ف الشكل مادري ما اشوف ملامحة لابس لبس زي الوشاح يغطي ظهره و متصل مع غطاء الراس و مشع ابيض كانة نور الاشعاع هذا هو اللي مخليني اشوف نص جسمي اللي فوق ونص الملاك الللي معي اما النص اللي تحت م اشوفة من الظلام ومعاة نوتة و قلم و كان يكتب انا اسئلة عن بنت خالتي و كاني عارفة انها بتتزوج ولدعمها محمد بس أأكد على الملاك ذا و اقولة بس هو و هي بنفس العمر و يرد علي اية عادي او اية من نصيبها المهم ان  ردة كان بالايجاب او انة هز رأسة دليل على الموافقة .. و انا فرحت لها فرحة شديييييدة " انتهى
--
--
--
انا :
عمري 20 سنة , عزابية , انتظر تحقيق رؤيا كان تفسيرها اني سأتزوج رجل من خارج القبييلة و يسكون في حياتنا توفيق
و انتظر ان افسر حلم ثاني تحلمت صديقتي بي اني سازوج رجل اتمناه ..
كنت اعاني من البهاق و لكنة انتشر و لا يشكل لي اي مشكلة الان .. مسلمة .. غير متوظفة .. طالبة جامعية
الحلم لا اذكر متى كان بالضبط و لكن اعتقد انة بعد الفجر
قبل اسبوع تقريبا
المكان مجهول ولكن كانة فضاء او سماء ...
..
معلومات بنت خالتي : العمر21 , غيرمتزوجه, استجابة دعوه , لايوجد لديها مرض , مسلمة .. غير متوظفة .. طوي قيدها في الجامعة بسسبب ظروف مادية
..
.. معلومات الاشخاص المذكورين :
ياسر اعزب عمرة حوالي 24 او 25 , متخرج من الجامعة
..
محمد اعزب يدرس الجامعة همدسة عمرة 20 او 21
,, جزاكم الله عنا كل الجزاء و اعتذر عن الاطالة

ملائكة معة مذكرة و يكتب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ما تفسيره الله يكتب أجرك ان شاء الله