منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رؤيا القصاص بالمنام

كاتب الموضوعرسالة
أم بندر

رؤيا القصاص بالمنام Empty
مُساهمةموضوع: رؤيا القصاص بالمنام   رؤيا القصاص بالمنام Emptyالأربعاء 21 أغسطس 2013 - 13:38

السلام عليكم فضيلة الشيخ ارجو تفسير هذه الرؤيا وجزاكم الله عني الف خير

رأيت في منامي إن أخي يقام عليه قصاص وأنا اصرخ وادافع عنه واقول مظلوم وابكي واقول يا أخي وسندي وقدرت اخذ منهم السكين اللي بينفذوا بها القصاص وارميها على سطح غرفة واخي الذي ينفذ به القصاص جالس ومادد رجله وساند راسه على جنب ورافع السبابه يتشهد وأنا خرجت من عندهم واقول لاحوله ولا قوه إلا بالله واتحسبن وأنا خارجه شفت ولد زوجي عبدالله كأنه داخ أو انصرع وأنا رحت اجري عليه واقول ياولدي
وبعدين تركته وشفت بنت زوجي اميره جايه وكأنها تضحك او مبسوطه ورجعت اشوف اخوي لقيته نفذ به القصاص ومكفن وفيه دم عند رقبه
وقمت من نومي فزعه

وفي نفس المنام رايت ابني صغير كأنه على درج ووقع منه في في بئر عميقه ظلام واخذ أنا واولادي واخوه من ابوه نجري ونطلع وننزل نحاول انقاده وبعد فتره سمعنا بكاء ولدي الواقع في البئر وبعدين أنا اتصلت على ٩٩٨ لانقاذ ابني بعدين ذهبت لمكان البئر لقيت سحبو ابني بحبل وكأن البئر عليه صبه وفيه فتحه صغيره ماسكينه من اصبعه اصبعه كأنهم يعطوه ابره في اصبعه.

ارجو تفسير هذه الرؤيا وجزاكم الله خيراً.

رؤيا القصاص بالمنام
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ندعي بالمنام
» حلم ام رؤيا ؟
» رؤيا ازعجتني
» رؤيا للتعبير
» رؤيا إرضاع