منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مطر جهة غرفتي!!!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Rania Riad
عضو فعال
عضو فعال
Rania Riad

مطر جهة غرفتي!!! Empty
مُساهمةموضوع: مطر جهة غرفتي!!!   مطر جهة غرفتي!!! Emptyالخميس 4 نوفمبر 2010 - 5:06

مرحبا

أنا إمرأة مطلقة منذ 7 سنوات تقريبا و عندي بنت بعمر طلاقي و عمري 33 سنة , مسلمة ,و كنت أعمل بشكل مؤقت في مدرسة بنتي(إدارية) أما الآن بدون عمل منذ حوالي 4 أسابيع.

هذا الحلم قديم .. ربما منذ حوالي 4 أو 5 سنوات.. و أود معرفة معناه

ما أتذكره من الحلم هو أننا كنا في بيت غير بيتنا.. و كأننا صعدنا أنا و أختي إلى الطابق العلوي .. لتذهب كل منا إلى غرفتها..
و عندما صعدنا الدرج..ذهبت أختي إلى غرفتها جهة اليمين من الدرج.. و أما أنا فكانت غرفتي جهة اليسار من الدرج
و عندما دخلت إلى غرفتي و جلست على سريري.. أفاجأ بصوت المطر .. فنظرت من الشباك الملاصق لسريري.. فأجدها مطر غزيرة و مقابل شباكي شجرة كبيرة و جميلة و الجو غائم جدا و السماء بلون داكن جدا.
و ذهبت إلى أختي حتى أخبرها بأنها تمطر في الخارج.. و لكننا تفاجأنا بأن لا مطر عندها .. فنظرنا من شباكها.. وجدنا الجو صحو و مشمس و لا أثر لأي مطر... طبعا كانت تنظر هي إلي بإستغراب بأن لا مطر عندها.. و أنا كما أنني مصدومة أو مستغربة جدا .. و كأنها معجزة
فعدت إلى غرفتي.. و إستمتعت بمنظر المطر و رائحة الأرض و روعة المنظر

ثم إستيقظت من نومي

أرجو منك التفسير يا شيخ

و أود أن أخبرك .. بأنني وضعت حلمين .. كل منهما كان في يوم.. أي ليسا في يوم واحد .. و لكن لطولهما .. لم يسمح لي بإرسالها
فاضررت كما في المرة السابقة ..أن أبعثهما إليك على الخاص.. فأرجو منك تفسيرهما.. و كي تكون على علم بعنواني الحلمين.. أحدهما بعنوان: المخيم .. و الآخر بعنوان: البقرة..و كلاهما قديمين...
أنا آسفة جدا .. إضررت لفعل ذلك .. و أتمنى ألا أكون قد أزعجتك بذلك.. متمنية لك الصحة و العافية.

أ.عادل
معبر رؤى

مطر جهة غرفتي!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: مطر جهة غرفتي!!!   مطر جهة غرفتي!!! Emptyالخميس 4 نوفمبر 2010 - 5:49

خيراً رأيت وشراً كفيت

إن صدقت رؤياك ففيها والله أعلم بشارة لك بخير وبمنفعة تخصك تسعدين بها لأن بالماء حياة الناس وصلاح معيشتهم ولعلها دعوة مقبولة فأكثري من الدعاء وفقك الله لما يحبه ويرضاه.

والله أعلم بالحق والصواب
Rania Riad
عضو فعال
عضو فعال
Rania Riad

مطر جهة غرفتي!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: مطر جهة غرفتي!!!   مطر جهة غرفتي!!! Emptyالخميس 4 نوفمبر 2010 - 12:12

نعم صحيح.. حدث أن إستجاب لي ربي.. و لو أنه قد طال علي ذلك.. و كذلك حصلت على مصلحة.. و أيضا بعد فترة طويلة
تعلم يا شيخ.. على الرغم من أن ربي يستجيب لي.. إلا أنني أضل بحاجة إليه في حياتي دوما. و أعلم أنه كلما تحققت لي أمنية أو دعاء.. فهذا يعني لي أن هناك شئ آخر أريده أن يتحقق.. و أنا سعيدة جدا رغم أن هناك هموما في قلبي و أحزانا لا تفارقني.
أشكرك كثيرا يا شيخ.. الله يسعد أيامك و يرضيك يا رب

مطر جهة غرفتي!!!
صفحة 1 من اصل 1