منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اكثر من شخص يراني اتزوج في المنام ارجو التفسير

كاتب الموضوعرسالة
ام محمد ابراهيم

اكثر من شخص يراني اتزوج في المنام ارجو التفسير  Empty
مُساهمةموضوع: اكثر من شخص يراني اتزوج في المنام ارجو التفسير    اكثر من شخص يراني اتزوج في المنام ارجو التفسير  Emptyالخميس 25 يوليو 2013 - 0:58

السلام عليكم
امي واخي وزوجة اخي يروني اتزوج ’ ساكتفي فقط بحلم زوجة اخي الثاني فهي راتني مرتين اتزوج
راتني زوجة اخي اني رايحة اتزوج وجاء طليقي الى بيتنا وقال لاهلي اعطوني ابني ثم قالت له زوجة اخي لن تاخذه بل يبقى عند جده فهو احن عليه منك وانتهت الرؤيا
رؤيا ثانية لاختي ’ اكتبها على لسان اختي :
رايت في المنام والدي يتكلم في الجوال مع شخص لا اعلم من هو فسمعت والدي يقول له الله اكبر ففهمت من هذا ان شخص ما قد مات , وقال المتصل لوالدي ان لا يخبرنا لكي لا نهرع بالبكاء , في الاول اعتقدت ان عمي من مات لكن عندما اكمل والدي المكالمة قال لي ان احمد قد مات ( احمد هو طليق اختي في الواقع) , فذهبت الى الغرفة المجاورة اين كانت متواجدة اختي وابنها فاخذت ابكي واشير الى ابن اختي واقول في نفسي ماذا سنقول له عندما يكبر ويسألنا عن والده ثم تقدم ابن اختي الى والدته التي كانت جالسة امام الكمبيوتر وجلس في حجرها ثم سالها اين هو بابا فقالت له مات ثم قال لها هل هو في الجنه فاجابته بنعم ثم قال لها في الاخير لقد سامحته

الرؤيا الاولى قبل اسبوع او اكثر وانا مطلقة , غير موظفة ,ولديا ولد عمره اربع سنوات , بعد ايام ساشارك في مسابقة للتوظيف
الحالة الدينية : متوسطة
الرؤيا الثانية ايضا قبل حوالي 15 يوم ’ اختي تدرس بالثانوي

اكثر من شخص يراني اتزوج في المنام ارجو التفسير
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حلم او رؤيا تكررة اكثر من 3 مرات عجيبة بارك الله فيك ارجوا التفسير
» ارجو التفسير
» ارجو التفسير
» ارجو التفسير ......
» ارجو التفسير