منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حلمي بخالي وجدي الله يرحمهم والحيوانات والحشرات

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الشيخة سواري

حلمي بخالي وجدي الله يرحمهم والحيوانات والحشرات Empty
مُساهمةموضوع: حلمي بخالي وجدي الله يرحمهم والحيوانات والحشرات   حلمي بخالي وجدي الله يرحمهم والحيوانات والحشرات Emptyالسبت 30 أكتوبر 2010 - 20:55

السلام عليكم
انا آنسة ، 24 سنة اخر كورس تخرج ، صلتي بربي جيد جدا الحمدلله
حلمت من كم يوم حلم بس مااعرف ليش مابغيت افسره تقريبا مر عليه 10 ايام او اقل والحلم شاغلي بالي ومانسيته مع اني دايم انسى احلامي لو كتيبتها ع طول هو انا مااعرف ليش اتحاشى افسر اي حلم اشوف فيه خالي المتوفي الله يرحمه بس هالحلم شفت فيه خالي وجدي المتوفين الله يرحمهم
حلمت انه نحن كنا في بيتنا القديم للايجار وكنا مجتمعين في صالة الوالد والوالدة انا وجدي وخالي المتوفين وعمي وخالتي الي هي زوجته وعيالهم 3 بنات وولد وامي وابوي كلنا كنا جالسين والكل كان ياشر ويتهامس انه خالي علي -الله يرحمه- مريض وايد وكنت افكر انه بيموت في الحلم وكان ولد عمي يحب خالي وايد لأنه هو مربي وكان قاعد يكلمه وزعلان عليه بعدين طلعت انا وبنت عمي نورة من الصاله وكنا نقول مسكين خالي علي لين رحنا غرفتي (لما كنا صغار كنت انام فيها انا واخواني الصغار) رحنا الغرفة كان فيها 3 سراير(جمع سرير) واول مادخلنا شت حرمة شكلها مالوف كانت تدور الكلاب المرقطة وانا في الحلم كانه ناديتها باسم اختي او اسم بنت عمي الثانية الي اكبر من نورة وقلتلها شو تسوين وكنا انا ونورة نتهامس ونقول هاي بعدها وشفناها كانت بتمسك الكلب وكان صغير وحجمه بحجم كف اليد وكان مكانه بين سريري وسرير اخوي محمد مكانه بعدها جا اخو نورة عبدالرحمن وكان يكلمني ويسالني عن الحيوانات والحشرات ويقولي بلعب او بمسك بالفيل كنت انا ع اساس فس الحلم مجمعه كل الحيوانات تحت او جنب آخر سرير في الغرفة سرير اخوي الصغير وحابستنهم بحواجز وكانو مترتبين من الحجم الأكبر إلى الأصغر من الحيوانات إلى الحشرات وكان أولهم الفيل وآخرهم الحشرة الصغيرة وكانو جميعهم صغار الحجم بحجم كفة اليد وبعدها كنا انا ونورة نتكلم جدام المرآة كبيرة وطويلة (في الواقع ماكانت غرفتي بها مرآة) وفجاة قام عبدالرحمن بفتح الحواجز وانطلقت جميع الحيوانات والحشرات مسرعة إلى الباب فاستنكرت على عبدالرحمن فعلته وقلتله انا مايخصني ابوي بيعصب عليكم رش البيت من الحشرات ب3000 درهم وتذكرت اني ابالغ في المبلغ فصححته إلى ألف وشيئ وكانت نورة تشوفني بنظرات فخفت في نفسي ان تقول عني قاسية او مافيني خير وتذكرت انه الحيوانات والحشرات خافوا من ركض الفيل لضخامته وقوته عليهم فهربوا وقلتلهم روحوا شوفوهم وجمعوهم وكنت خارجه من الغرفة بعد ولد عمي واخته وعندما وصلت للباب قلت لنفسي بساعدهم في البحث علشان لا يتكلموا عليه بالشر ويطلعون عليه كلام واشاعات وكنت اتساءل في نفسي اين ذهبت الحيوانات والحشرات ليس لهم أثر وكنت المح غرفة المخزن الي كانت بجانب غرفتي (في الواقع كان المطبخ بجانب غرفتي) كان باب المخزن مفتوح وبه العيديد من الصناديق ومن بعدها قلت في نفسي شكلهم ذهبو خلاص قصدي الحيوانات والحشرات وبعدها عدت انا ونورة وعبدالرحمن للصالة حيث الجميع متجمعين وكاني فتحت موضوع الحشرات ورش المبلغ لوالدي لأوكد لنورة وعبدالرحمن صدق كلامي وكان جدي رحمه الله متوترا جدا وكان يقول انه بيموت الي قلتلكم عنه بيموت بيموت وبتشوفون الكل كان متوتر بنات عمي الثلاث وحتى انا وكنت انظر لوالدي لأني كنت متوقعه 100 % فب الحلم انه جدي يتكلم عنه وقد كان مريض بالحلم إلا ان جدي ناظرني وقالي لي بصيغة الجمع لا ليس الذي تفكرون به بل الشخص الذي اخبرتكم به(يقصد بنات عمي) وفهمت من كلامه بانه لا يقصد والدي ولكنه قصد عمي وخلص الحلم
في انتظار التفسير وجزاك الله خير
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: حلمي بخالي وجدي الله يرحمهم والحيوانات والحشرات   حلمي بخالي وجدي الله يرحمهم والحيوانات والحشرات Emptyالإثنين 1 نوفمبر 2010 - 23:42

هل أنتم تدعون لموتاكم أو تتصدقون عنهم؟

هل بنت عمك الثانية كافة شرها عنكم؟ كيف علاقتك بأخيك محمد؟

هل عبدالرحمن طيب ويحاول فعل الخير؟
الشيخة سواري

مُساهمةموضوع: رد: حلمي بخالي وجدي الله يرحمهم والحيوانات والحشرات   حلمي بخالي وجدي الله يرحمهم والحيوانات والحشرات Emptyالثلاثاء 2 نوفمبر 2010 - 1:06

هل أنتم تدعون لموتاكم أو تتصدقون عنهم؟
والله انا ادعيلهم دايم وبالاخص خالي بس ولا مرة تصدقت عنهم وناوية في القؤيب اتصدق عن خالي لاني وايد احبه

هل بنت عمك الثانية كافة شرها عنكم؟
بنت عمي الثانية شريرة ومن تحت لين تحت تيوي مشاكل وتعمل نفسه بريئه بس هي خبيثة وايد تتحب تاكل بالناس

كيف علاقتك بأخيك محمد؟
علاقتي بمحمد زينة وايد اقعد معاه ونسولف ويسمعني ونحاول نحل مشاكل البيت مع بعض بس هو اوقات يركب راسه ويعاند تعرف المراهقين

هل عبدالرحمن طيب ويحاول فعل الخير؟
بالنسبة والله مااعرف عنه شي هو عنده علاقات مع بنات وجيه بس مااعرف عنه شي هو يحب اهله واخواته ويحاول يساعدهم ويهتم فيهم
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: حلمي بخالي وجدي الله يرحمهم والحيوانات والحشرات   حلمي بخالي وجدي الله يرحمهم والحيوانات والحشرات Emptyالخميس 4 نوفمبر 2010 - 5:35

خيراً رأيت وشراً كفيت

إن صدقت رؤياك ففيها والله أعلم ما يدل على حاجة خالك للدعاء والصدقة عنه, وفيها ما يدل على أن أخيك محمد من المقربين إليك وسيزول ما بينك وبينه من خلاف وسيزداد قرباً منك, كما أن فيها ما يدل على أن ابنة عمك الثانية ستكف شرها عنك بإذن الله, وفيها بشارة لك بالشفاء وبالخلاص من أعدائك وهمومك (الحيوانات والحشرات) ولكن عليك بالاستمرار على الرقية الشرعية والإكثار من الطاعات مع الدعاء ولا تنسي أذكار الصباح والمساء فهي وقاية وحصن للمسلم.

والله أعلم بالحق والصواب

حلمي بخالي وجدي الله يرحمهم والحيوانات والحشرات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الله يجزاكم الجنه فسرو حلمي.
»  الله يبيض وجهك يا شيخ فسر لي حلمي
» فسر حلمي جزاك الله خيرا
» فسر حلمي الله يجزاك الجنه
» فسروا حلمي جزاكم الله خير