منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ارجو تفسير حلم والدتي

كاتب الموضوعرسالة
رحييل

ارجو تفسير حلم والدتي Empty
مُساهمةموضوع: ارجو تفسير حلم والدتي    ارجو تفسير حلم والدتي Emptyالجمعة 23 نوفمبر 2012 - 3:22

عمرها::50سنه الجنس:انثى لاتعمل ربة منزل الحاله الدينيه جيده ولله الحمد متزوجه وقت الحلم في المساء (تقول انها حلمت بان فيه فيه ولدين كانهما في الحلم اخوان يتضاربان بكل قوه واحد سمين واحد جسمه ضعيف جدا يتضاربان بجنب بيت اختي متزوجه وعنها 5 اطفال وتقول كانهما يتضاربان على قطعة الارض التي هما عليها في الحلم و الولد الضعيف يحاول مقاومة السمين ويصرخ والسمين يقول للضعيف اخرج ماعاد لك شي ويضربه ضربا شديدا حتى سقط مغشيا عليه تقول والدتي انها عندما رأت الولد الضعيف اغمى عليه ولم يتحرك ذهبت لكي تنقذه وحملته فاذا باخت زوج اختي اللي يتضاربون بجوار بيتها تسعى ووجها كان مهموم وكانها راحت تستفزع باخوها اللي هو زوج اختي ).مع العلم ان الحلم صار له سنتين تقريبا وفي اليوم التالي بعد ان حلمت والدتي احد اخوان زوج اختي المذكوره في الحلم وعمره30 سنه فقدوه ثم وجدوه مدفون في مقبره خلف منزلهم مقتول ولم يعلم من هو الجاني حتى اليوم

ارجو تفسير حلم والدتي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ارجو تفسير حلم الكبد
» ارجو تفسير حلمي
» ارجو تفسير حلمي
» ارجو تفسير الحلم؟؟
» ارجو تفسير حلمي