منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

التفسير .. لحلم الاحذيه جزاك الله خير

كاتب الموضوعرسالة
مليئة المشاعر

التفسير .. لحلم الاحذيه جزاك الله خير Empty
مُساهمةموضوع: التفسير .. لحلم الاحذيه جزاك الله خير   التفسير .. لحلم الاحذيه جزاك الله خير Emptyالسبت 3 نوفمبر 2012 - 19:02

انثى- ١٧-الحالة الاجتماعية: أعزب)-ملتزمة-المهنة :طالبه :وقت الرؤيا.: قبل ٦ شهور ،، الصبح ..

حلمت باني كاني في مجمع فيه ناس وهناك بعض من هؤلاء الاناس اعرفهم فدخلنا مكان شبه مغلق فنظرت الى قدمي ولم اجد فردة من حذائي والاخرى في قدمي فاتى ابن خالتي وقال لي انا وابنتي خالتي واختي لاتخرجوا هناك ناس برا فقلت لا ساخرج فردة حذائي الاخرى لم اجدها فقلت سيخرج منكم احد قالت ابنت خالتي انا ساخرج قلت حسنا وخرجنا ونحن نمشي لندورها كان هناك فردات احذية كثيرة لونها وشكلها مشابه لفردتي وانا ادور التفت واذا باختي معي فسالتها لماذا اتيتي والتفت لاكمل تدويري فقالت بنت خالتي تذكرت لا ادور على حذائي بل ادور على الروج حقي فاكملت وانا ادور فجاه وصلت الى مخرج ووجدت رجل لااعرفه يقول هذه حذائك وانظر بجانبه واجد رجل يقول خمسة مرات اقول لك هذه حذائك فوجدت حذائي على الارض ..انتهى.. في الحقيقة الحذاء الذي في الحلم ليس لدي مثله في الحقيقة..
مليئة المشاعر

التفسير .. لحلم الاحذيه جزاك الله خير Empty
مُساهمةموضوع: رد: التفسير .. لحلم الاحذيه جزاك الله خير   التفسير .. لحلم الاحذيه جزاك الله خير Emptyالأحد 4 نوفمبر 2012 - 0:16

جزاك الله خير،،

التفسير .. لحلم الاحذيه جزاك الله خير
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عاجل ياأستاذ عادل
» ارجو التفسير في اسرع وقت جزاك الله خير
»  اكملي التفسير فأنا رديت على استفسارك يا استاذ عادل
» ارجو التفسير جزاك الله ماتتمناه
» ارجو التفسير جزاك الله عنا كل خير- الامر مهم