منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رؤيا ارجو تفسيرها مشكورين

كاتب الموضوعرسالة
راجى الشهاده

رؤيا ارجو تفسيرها مشكورين Empty
مُساهمةموضوع: رؤيا ارجو تفسيرها مشكورين   رؤيا ارجو تفسيرها مشكورين Emptyالثلاثاء 30 أكتوبر 2012 - 5:22

[[size=18]b]لسلام عليكم وكل عام وانتم بخير والى الله اقرب[size=18]
اخوانى الكرام لدى رؤيه منذ ما يقرب من عشر سنوات ولازلت ادكرها بمنتهى الدقه واريد تفسيرها جزاكم الله عنى خيرا ...
رايت اننى فى قريتى المصريهوقد حان اذان المغرب .. فدخلت اصلى فى مسجد القريه وكان بالمنام كما هو والذى دائما كنت اصلى فيه ... ولكن كان سجاده اخضر ونظيف وشكله جميل وليس فيه زينه وكان المسجد ملىء بالنخل (كان مزروعا فى كل مكان ) توضات وكدت اشرع فى الصلاه فوجدت امراه محجبه تجلس فى المسجد ولا يوجد غيرها ... فقالت هل ستصلى بمفردك ؟؟؟ اجبتها نعم !! وهل يوجد احد غيرى فى المسجد؟؟؟ ... قالت لا هناك اناس فصلى معهم .. فنظرت خلفى فاذا بثلاث رجال يقفون ورائى .. طوال القامه عريضى الجسم يرتدون نفس الملابس ونفس شكل الوجه " كانهم شخص واحد " فابتسمت ورجعت للوراء خطوة لاقدم احدهم اماما فكانوا اكبر منى فى السن " او هكذا يبدوا " فرفضوا بشده ودفعونى للامام كى اصلى انا بهم اماما . فحاولت مرة اخرى فرفضوا بشده ودفعونى برحمه فابتسمت وهم كذلك .... وكبرت تكبيرة الاحرام لابدا الصلاه ووقع فى نفسى ان اقرا بعد الفاتحه سورة الكافرون ...
انتهت الرؤيا عذرا على الاطاله ارجو الرد سريعا مشكورين ....
اللهم جنبنا الفتن وارزقنا الثبات عند الزحف[/

رؤيا ارجو تفسيرها مشكورين
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رؤيا لأخي آمل تفسيرها
» رؤية مخيييفة ارجو تفسيرها (التحول الي شيطان )
» لدي ثلاثة أحلام وأبي تفسيرها..
» ارجو التفسير
» رؤية جلابية من الصوف(قميص) تفسيرها هذه الرؤية جزاكم الله خيرا