منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

عمتي المتوفاة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عز الوتين

عمتي المتوفاة  Empty
مُساهمةموضوع: عمتي المتوفاة    عمتي المتوفاة  Emptyالأحد 7 أكتوبر 2012 - 1:20

بسم الله الرحمن الرحيم

حلمت بأنني أتمشئ في حوشنا وحوشنا في عمارتين عمارة لنا وعمارة لبيت عمتي علماً بأنها متوفاه
وأنا أتمشئ دخلت باب العمارة فسمعت صوت الباب ينفتح باب الشارع ففخفت ونضرت إلئ الخلف فأذا بي أرئ ساق عمتي المتوفاة بيضاء جداً جداً فنحنيت وأنبطحت كي لاتراني وـأنا أناظرها بنصف عين فأذا بيها تأتي وتنزل عندي وقالت تعالي معي فخفت وقلت لإ كذا أمووتت لا لا وأجلس أصيح وأنا أركض داخخل العمارة وذهبت إلئ أخر غرفه في العمارة ولما إلتفت لم أجدها فهربت من العمارة راجعةً للبيت فرأيت أمام العمارة في الحوش بناتها ( اللي هم يكونون خواتي بسس من أبوي والمتوفاة حرمت أبوي ) وصرخت قلت لهم إن عمتي ( أمهم ) معااي وهم كانو لابسين عباياتهم مع بناتهم بيروحون للســووق والسواق كان ينتظرهم برا وأنا أصرخ وأقولهم إني شفتها وكانت بيضاء ساقها اليمين وأنتهئ الحلم أرجو التفسير علماً بأن عمري 15 ولست متزوجه ولا مخطوبة
عز الوتين

عمتي المتوفاة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمتي المتوفاة    عمتي المتوفاة  Emptyالأحد 7 أكتوبر 2012 - 20:04

ويننككــــــممْ لليشش محد يرد علي أبي التفسيررر ولا علييكمم أأمر
أ.عادل
معبر رؤى

عمتي المتوفاة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمتي المتوفاة    عمتي المتوفاة  Emptyالخميس 11 أكتوبر 2012 - 1:38

خيراً رأيت وشراً كفيت

إن صدقت رؤياك فتدل على طول في عمرك وخير يساق لك وتدل على صلاح عمتك رحمها الله وعمل صالح لها والله أعلم

عمتي المتوفاة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طلب تمر من عمتي
» رؤيا عن إبن عمتي