منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الموبايل في الحلم

كاتب الموضوعرسالة
الجوري

الموبايل في الحلم Empty
مُساهمةموضوع: الموبايل في الحلم   الموبايل في الحلم Emptyالسبت 6 أكتوبر 2012 - 17:39

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حلمت يا استاذ اني بمجمع او مكان للالعاب مع اهلي و كنت جالسه على طاولة و قمت من الطاولة مشيت فتذكرت اني ناسيه موبايلي فركضت بسرعة و صدمت مجموعة بنات لابسين عبايات فوقع منها موبايلي و حاولت تخبيه عني فقلت لهاهذا موبايلي (مبين من الحلم انها سارقته) و ايجا صبي صغير و اخذ منها الموبايل و جري و انا جريت وراه و قام و رماه بفتحه و طاح بهل فتحة هذه الفتحة كانت موجوده بمكان الي يلعبون فيه التصادم بالسيارات ، انا جلست ابكي بحرقة و كلمنا العامل انا و امي و ابوي اذا ممكن نطلع الموبايل قال مش ممكن و امي و ابوي يقولون لي معلش نجيب لك غيره و انا جلست ابكي بشده و جريت و لا اشوف صديقتي و حظنتها و قلت لها الي صار معي

طالبة جامعية سنة ثانية
عزباء
وقت الحلم الاول اليوم الصبح
الحالة الدينية متوسطة

الحلم الثاني : حلمت اني انا و صديقتي هل صديقة علاقتي وياها مو وايد قويه علاقة عادية المهم كنت وياها بالسيارة بنوصل البيت و لا اقول لها لا لا ابي اروح الجمعية فاهيا قالت لي ليه ما قلتي من قبل المهم جايه تلف السيارة ولا تصفط قدامنا مجموعة سيارات و نزل منها شباب و تجمعوا حول سيارتنا و كانوا يبغوني و واحد منهم يقول انا مشتهيكي و انا متحجبة بس بالحلم كنت مو لابسه حجاب المهم رحت بيت جدتي و لا اشوف سيارات و واحده من السيارات مدعومة و قلت عسى هل سيارة مو سيارة بنت عمتي و لا اشوف سيارتها موجودة قلت اشوه مب سيارتها و اشوف سيارتي معلقة بدون تواير و قلت اشوه سيارتي مافيها حاجة
الجوري

الموبايل في الحلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: الموبايل في الحلم   الموبايل في الحلم Emptyالخميس 11 أكتوبر 2012 - 17:45

بانتظار التفسير الله يجزاك خير
الجوري

الموبايل في الحلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: الموبايل في الحلم   الموبايل في الحلم Emptyالخميس 11 أكتوبر 2012 - 23:53

بانتظارك يا استاذ
الجوري

الموبايل في الحلم Empty
مُساهمةموضوع: رد: الموبايل في الحلم   الموبايل في الحلم Emptyالثلاثاء 16 أكتوبر 2012 - 3:26

ارجووو التفسير

الموبايل في الحلم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الحلم بالكعبه
» الحلم بالارنب
» هل تحقق الحلم..؟؟؟
» الكلام في الحلم
» الحلم بالوضوء