منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أرجو تفسير الحلم يأشيخ ضروري الله يجزاك ألف خير بنتضارك

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
om 3li

أرجو تفسير الحلم يأشيخ ضروري الله يجزاك ألف خير بنتضارك  Empty
مُساهمةموضوع: أرجو تفسير الحلم يأشيخ ضروري الله يجزاك ألف خير بنتضارك    أرجو تفسير الحلم يأشيخ ضروري الله يجزاك ألف خير بنتضارك  Emptyالأحد 23 سبتمبر 2012 - 14:19

تحلمت أختي يأشيخ بأنني متزوجه بولد خالي. وكان زواجنا فيےّ بيتنا الذي خرجنا منه قبل سنه تقريبا. ونحن الآن فيےّ بيت جديد وتقول الزواج فيےّ بينتا القديم. وتقول كنتي فرحة جدا وكنتي لابسة فستان الزواج. وتقول أنها هي وأمي وأخواتي لم يلبسو. وتقول هيا كانت جدا حزينه وتبكي تقول أنني ساتزوج واذهب عنها. وتقول فجأة سمعنا صوت أن العريس سيدخل وقولون لخواتي ادخلو العريس جا. واستيقضت ﻣ̉ﻥ̴‏​‏​‏​​‏​​ نومها وانتهى الحلم. علما يأشيخي الفاضل أنني انتضر ابن خالي أن يأتي ويخطبني الآن أي انتضره يتقدم لخطبتي. فما تفسير حلم أختي يأشيخ. ولك خالص دعاء أرجو الرد فيےّ اسرع وقت يأشيخ
om 3li

مُساهمةموضوع: أرجو تفسير الحلم يأشيخ ضروري الله يجزاك ألف خير بنتضارك    أرجو تفسير الحلم يأشيخ ضروري الله يجزاك ألف خير بنتضارك  Emptyالأحد 23 سبتمبر 2012 - 14:25

علما يأشيخ أن فيه كلام فيےّ االعائلة. عن مشروع خطبه بيني ٱ‏نـِْ♡̨̐ـِْا وابن خالي. ​ﻳﻋ̲ﻧي كلام بين الأهل يأشيخ. أرجو التفسير صءوري

om 3li

مُساهمةموضوع: أرجو تفسير الحلم يأشخ صوروري جزالك الله ألف خير بنتضارك    أرجو تفسير الحلم يأشيخ ضروري الله يجزاك ألف خير بنتضارك  Emptyالإثنين 24 سبتمبر 2012 - 1:49

فسر حلمي يأشيخ. الله لأيهينك ٱ‏نـِْ♡̨̐ـِْا انتضرك. ضروري يأشيخ وأتمنى منك أن تدعي لي بالتوفيق يأشيخ الله يجزاك الجنه ﭑإﻥ̴‏​‏​‏​​‏​​ ﺷ̭͠ﭑإءً ﭑإﻟﻟ̨ہَ
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: أرجو تفسير الحلم يأشيخ ضروري الله يجزاك ألف خير بنتضارك    أرجو تفسير الحلم يأشيخ ضروري الله يجزاك ألف خير بنتضارك  Emptyالجمعة 28 سبتمبر 2012 - 1:46

خيراً رأيت وشراً كفيت

إن صدقت رؤياها فعلى ظاهرها خطبة لك وتتم بالزواج والله أعلم
om 3li

مُساهمةموضوع: أرجو تفسير الحلم يأشيخ ضروري الله يجزاك ألف خير بنتضارك    أرجو تفسير الحلم يأشيخ ضروري الله يجزاك ألف خير بنتضارك  Emptyالسبت 29 سبتمبر 2012 - 9:32

يأشيخ هل الزواج ﻣ̉ﻥ̴‏​‏​‏​​‏​​ نفس الشخص ٱﻟ̲ﻟ̲ـےَ حلمت أختي أنني متزوجته ​ﻳﻋ̲ﻧي ولد خالي أو شخص آخر يأشيخ أخبرني الله يجزاك الجنه يارب ضروري يأشيخ الأمر يهمني كثير وأنا ﻋ̲ﻟ̷ى نار انتضر ردك
om 3li

مُساهمةموضوع: رد علي يأشيخ ضوري الله يعطيك العافيه. الأمر يهمني    أرجو تفسير الحلم يأشيخ ضروري الله يجزاك ألف خير بنتضارك  Emptyالأحد 30 سبتمبر 2012 - 11:58

رذ علي يأشيخ ضروري الأمر يهمني كثير هل المقصود فيےّ التعبير ابن خالي ولا شخص آخر إذا وضح لك يأشيخ فيےّ الرؤيا أخبرني يأشيخي الفاضل. الله يجزاك كل خير يارب. هل الذي فسرته أنني ساتزوجه هل هو المقصود ابن خالي أو ليس واضح فيےّ الرؤيا. إذا تعلم شيء ﻣ̉ﻥ̴‏​‏​‏​​‏​​ الرؤيا أخبرني أروجك رد علي فيےّ أقرب وقت بنتضارك
om 3li

مُساهمةموضوع: أرجوك رد يأشيخ الأمر يهمني جداا    أرجو تفسير الحلم يأشيخ ضروري الله يجزاك ألف خير بنتضارك  Emptyالثلاثاء 2 أكتوبر 2012 - 11:22

أرجو منك الرد فيےّ اسرع وقت يأشيخ الله ﻟﺎ يهينك. هل الخاطب ابن خالي المقصود فيےّ الرؤية أم شخص آخر. أرجو الرد ﻋ̲ﻟ̷ى سؤالي يأشيخ
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: أرجو تفسير الحلم يأشيخ ضروري الله يجزاك ألف خير بنتضارك    أرجو تفسير الحلم يأشيخ ضروري الله يجزاك ألف خير بنتضارك  Emptyالخميس 11 أكتوبر 2012 - 2:57

ليس شرطاً ربما هو أو غيره لكن الرؤيا مبشرة بالزواج

أرجو تفسير الحلم يأشيخ ضروري الله يجزاك ألف خير بنتضارك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أرجو تفسير الحلم يأشيخ ضروري
» فسرلي الحلم يأشيخ الله لأيهينك ضروري
» تفسير حلمي ضروري الله يجزاك خير
» أرجو تفسير الحلم ..
» الله يسعدك ويدخلك الجنه ياشيخ ارجووووو تفسير الحلم عن (الرقيا)