منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حلم شعرت بالقهر فيه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
قطرة مطر

حلم شعرت بالقهر فيه Empty
مُساهمةموضوع: حلم شعرت بالقهر فيه   حلم شعرت بالقهر فيه Emptyالجمعة 21 سبتمبر 2012 - 20:13

ا السلام عليكم ..
حلمت اني في قاعة زواجات ( لكن القاعه ماقد رحت لها بالواقع ماعرفها )وكأن الزواج هو زواج اخوي
بندر .. كنت بالزواج مستعجله واركض ادور غرفه بلبس فيها لان الناس الحين بيجون فلقيت غرفه ودخلت بسرعه فيها فطلعت لي حرمه بالغرفه قالت كيف تدخلين الغرفه بدون محرم قلت مامعي رجال غريب وانا جايه بلبس بس .. وطلع فيه باب من ورى الغرفه موجود هيئه وشرطه قالوا امسكوها يالله بنوديها معنا قلت انا مامعي رجل غريب قاموا كتبوا ورقه مكتوب فيها تسجن 4 شهور وتجلد 12 جلده .. عشاني دخلت الغرفه قلت انا الحين بجي وكنت بداخلي بنحاش فجت الحرمه ذي وكان معها ابره مخدره دخلتها تحت عضدي اليسار وخلتني اوقع على عقاب الهيئه وانا ماحس .. بعدين قمت وطلعت وعلي فستان طويل وضايق صدري ودخلت غرفه ثانيه فيها بنات خالي خوات هم سلمت عليهم كانت وحده شكلها سامنه وحامل وخلص الحلم .. صحيت من الحلم وانا احس بتعب وقهر لان وانا بالحلم كانت مشدوده اعصابي

بياناتي : انثى عمري 29 مطلقه وليس عندي اطفال اعمل معلمه وحالتي الدينيه عاديه محافظه على واجباتي .
قطرة مطر

مُساهمةموضوع: رد: حلم شعرت بالقهر فيه   حلم شعرت بالقهر فيه Emptyالإثنين 24 سبتمبر 2012 - 19:49

ارجو تفسيره جزاك الله خير على جهدك ووقتك
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: حلم شعرت بالقهر فيه   حلم شعرت بالقهر فيه Emptyالجمعة 28 سبتمبر 2012 - 1:38

خيراً رأيت وشراً كفيت

إن صدقت رؤياك فتدل على تضييق واقع عليك وبشارة بصلاحك وزوال همومك وترزقين بخاطب والله أعلم

حلم شعرت بالقهر فيه
صفحة 1 من اصل 1