منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا والعيون وفستان العرس

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الشيخة سواري

انا والعيون وفستان العرس Empty
مُساهمةموضوع: انا والعيون وفستان العرس   انا والعيون وفستان العرس Emptyالجمعة 1 أكتوبر 2010 - 20:42

السلام عليكم

معلومات عني قد تفيد في تفسير الحلم
طالبة جامعية سنة اخيرة تخرج
آنسة
مصابة بسحر تعطيل زواج وصرف وتفريق عن العائلة

ملاحظة: حلمت هالحلم عن بنت عمي وكانت بعدها كاتبة كتابها ماعرست

حلمت انه كاني في صاله بيت جدتي وانه بعد ثلاث ايام او يومين عرس بنت عمي نورة (العرس كان المفروض يكون يوم السبت تاريخ 27 شهر 2 بس تاجل لأنه خالي توفي لين شهر 7) وانا في الحلم كنت لابسة فستان عروس وطرحة (الفستان ثلاث طبقات أبيض وردي وبنفسجس غامق ومعاه كرتال وحديد ذهبي) فخموكانو بنات عمي اخوات نورة وخالتي نجلاء واختي بيان بيان كلهم بالصالة وامي بعد كانت معاهم والكل كان منبهر بجكالي وجمال الفستان والكل كان يقول وحاط في بالي اني انا بخرب على نورة الي هي العروس وبطلع احلى عنها واخر شي مااعرف شو صار بس نزعت (خلعت الفستان) واخذته نورة وقالتلي تبين تلبسينه في عرسي ماعندي مشكلة بس لازم نغيرة ونضبقته فتمت تنزع الطبقات من الفستان لين تحول جلباب وهم لبسوه لأمي وقالولي شوفي بتلبسينه في العرس انا زعلت وهربت من البيت لين بيتنا (في الحلم كان بيت عمي ابو نورة بس االحين متاجر) كان مليان البيت رجال وكانه فيه عزاء بس وانا بالحلم استغربت انه ابوي (ابي) مش لابي كندورة (دشداشة) لابس وزار وفانيله بس قمت شفت الرجاجيل بنظرة سريعة ورجعت بيت جدتي وجات واتخبيت (اختبات) خلف مقعد صوفى وجات بنت عمي اخت نورة تراضيني وانا اقولها مااريد لاتحاولين ماراح احضر العرس وكنت ابكي وجات خادمة وعطتني اكل تميت آكله وانا متخبية ودموعي ع خدي ولمحت باب المجلس بنت وامها والمجلس مليان حريم (نسوان)وهي كانت تخزني (ترمقني بنظره) وانا في بالي كنت افكر انها تطالع جمالي منبهرة فيه وكنت العب في كور او حلوى مش متاكدة شو بالضبط بس كانت ع شكل عيون وبعدين تغير المكان شفت خالتي (وهي بحرينية عايشة في بحرين وانا بالامارات) وكانت تكشف (تتعدل تتجمل) حق العرس ومش عاجبنها منظرها كانت شكلها غريب في الحلم احلى وكانها لابسة طاقية عليها كرستال كبير بني وفضي يلمع وشكلها صغير وكنت اشكيلها واقولها نوره دايم تقول حق الناس اني اغار منها لأنه انخطبت وانا لين لحن ما انخطبت وخالتي قالتلي كوني احسن منها كل الناس يعرفون الحقيقة وانتي احلى منها وخلص الحلم. في الحلم كنت واثقة من نفسي واجد (كثير) الكل كان ينظرلي نظرة انبهار بجمالي كاني احلى واجمل وحدة منهم كلهم مع اني في الواقع اقلهم جمالا.

يرجى تفسير الحلم جزاك الله خير
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: انا والعيون وفستان العرس   انا والعيون وفستان العرس Emptyالسبت 2 أكتوبر 2010 - 5:01

أختي متى كانت كانت الرؤيا؟ كيف علاقتك بخالتك؟ كيف حالتك النفسية قبل الزواج وبعده؟ هل أنت تظهرين محاسنك وإبداعاتك عند الآخرين؟
الشيخة سواري

مُساهمةموضوع: رد: انا والعيون وفستان العرس   انا والعيون وفستان العرس Emptyالسبت 2 أكتوبر 2010 - 6:40

أختي متى كانت كانت الرؤيا؟ كيف علاقتك بخالتك؟ كيف حالتك النفسية قبل الزواج وبعده؟ هل أنت تظهرين محاسنك وإبداعاتك عند الآخرين؟

الرؤيا كانت قبل زفافها بشهرين او ثلاث شهور

علاقتي بخالتي ام نورة جيدة ولكن عرفت انها تنافقني وتطعنني بالكلام من ظهري

حالتي النفسية كانت جيدة وفرجت لها كثيرا لكن بعد الخطبية اكشفت انها تكثر الغيبة والنميمة بي باشياء ليست لدي فكرهتها وكانت حالتي سيئة لاننا متقاربتان في العمر ورايت وسمعت الكثير من نظرات وكلام الشماتهه من حولي

الجميع يعلم اني موهوبة في صنع الحلوى وجميع فتيات عائلتي يحبون الاهتمام بمحاسنهم
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: انا والعيون وفستان العرس   انا والعيون وفستان العرس Emptyالأحد 3 أكتوبر 2010 - 5:48

خيراً رأيت وشراً كفيت

إن صدقت رؤياك ففيها والله أعلم ما يدل على كلام يقال فيك يزعجك ويعكر مزاجك لأنهن بكلامهن يغيرن الحقائق فيصبح الجميل قليلاً من كلامهن والإبداع عادياً ويجببن التكلم في أسرار الناس, وفيها ما يدل على أنك حزنت ثم تناسيت الماضي وبدأت في إكمال حياتك, ولكن عليك بعدم إظهار إبداعاتك ومحاسنك حى لا تصيبك العين وعليك بأذكار الصباح والمساء فهي حصن للمسلم, ولا تنزعجي مما يقال لأن الهدف التضييق عليك وإزعاجك فلا يرمى إلا الشجر المثمر.

والله أعلم بالحق والصواب
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: انا والعيون وفستان العرس   انا والعيون وفستان العرس Emptyالأحد 3 أكتوبر 2010 - 17:49

تم تعبيرها....................

الشيخة سواري

مُساهمةموضوع: رد: انا والعيون وفستان العرس   انا والعيون وفستان العرس Emptyالخميس 28 أكتوبر 2010 - 17:13

تحققت الرؤيا استاذ عادل

والله يوفقك ويسعدك يارب

انا والعيون وفستان العرس
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الشوفة والبروفة العرس والحواجب